موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: تصريح كولر بعدم الاقتناع بـ لاعبي الهجوم سيُسبب أزمة في الأهلي

  الاهلي
الاهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيراميكا كيلوباترا ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، واستمرار نزيف النقاط في بطولة الدوري تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: تصريح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عدم اقتناعه بأي مهاجم في الفريق سيثير أزمة داخل غرف الملابس، وسيكون هناك أزمة بسبب هذا التصريح بالطبع، لأن كل مهاجم في الفريق مثل شادي حسين، محمد شريف، وحسام حسن، سيقول إن كولر غير مقتنع بي.

وأضاف: كولر الفترة المقبلة، سيقوم بالدفع بالشباب في التشكيل، وكان بالأمس قد شارك كل من رأفت خليل ومحمد فخري، وما زال كولر سيدفع بهذا خلال الفترة المقبلة، وأرى أن النادي الأهلي قدّم مباراة جيدة أمس أمام سيراميكا كيلوباترا، واللقاء قريبًا من الانتهاء بالفوز، ولكن سيراميكا قدّم مباراة جيدة للغاية.

وسقط الأهلي في فخ التعادل مع نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء أمس الأربعاء، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويحل فريق بيراميدز، ضيفًا على حساب نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام مساء الاثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة، على استاد الأهلي وي السلام.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 24 بفضل تعادله مع سيراميكا كليوباترا، بهدف لمثله في الجولة الماضية من المسابقة المحلية، ليعزز تصدره لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

فيما يأتي بيراميدز في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 20 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل لا شيء في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

البنك الأهلي
موقع السلطة احمد شوبير سيراميكا كيلوباترا الدوري المصري الممتاز مارسيل كولر الاتحاد السكندري facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB