موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة بيراميدز دون راحة اليوم

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره بيراميدز، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف الأهلي، نظيره بيراميدز في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد الأهلي وي السلام.

ويستكمل الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس، دون أي راحة، من أجل الاستعداد لخوض مواجهته المرتقبة أمام بيراميدز.

وفضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عدم منح راحة للاعبي الفريق الأحمر، واستكمال استعداداته لمواجهة بيراميدز، بعد مباراته بالأمس الأربعاء، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في الدوري.

وسقط الأهلي، في فخ التعادل مع نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء أمس الأربعاء، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويحل فريق بيراميدز، ضيفًا على حساب نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام مساء الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة، على ستاد الأهلي وي السلام.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 24 بفضل تعادله مع سيراميكا كليوباترا، بهدف لمثله، في الجولة الماضية من المسابقة المحلية، ليعزز تصدره لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

فيما يأتي بيراميدز في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 20 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل لا شيء في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاهلى بيراميدز الدورى الممتاز الدوري سيراميكا كليوباترا مارسيل كولر كولر facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB