موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

برلماني: حضور السيسي احتفالية قادرون باختلاف رسالة باهتمام الدولة بذوي الهمم

موقع السلطة

قال النائب محمد نشأت العمده، عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن المنيا، إن نظرة الوطن لذوي الهمم، تغيرت كثيرا عما كان في الماضي والفضل في ذلك للرئيس السيسي الانسان، الذي حمل على كتفيه عبء الاهتمام التام والكامل بذوي الهمم والنظر لهم ولحقوقهم واحتياجاتهم بالمجتمع.

وأكد نشأت العمده في تصريح صحفي له اليوم، أن حضور الرئيس السيسي احتفالية النسخة الرابعة من قادرون باختلاف، رسالة انسانية وسياسية من أعلى سلطة بالدولة، بتغيير النظرة لهذه الفئة وزيادة الاهتمام بأصحاب الهمم، منوها بتوجيهات الرئيس السيسي بتسهيل كافة الإجراءات للمشاركين من أصحاب الهمم في البطولات الرياضية الدولية.

وأشاد نائب الصعيد، بكلمات الرئيس السيسي الدائمة بالفخر والاعتزاز بما يحققه اصحاب الهمم، من إنجازات غير مسبوقة في مختلف المحافل والمناسبات، ما يعكس القدرات الاستثنائية التي يتمتعون بها وإمكانياتهم غير المحدودة، على مجابهة التحديات وتجاوزها، وهو ما يعزز في الوقت نفسه من طموحاتنا تجاههم ويدفعنا إلى بذل الغالي والنفيس في سبيل تمكينهم وتنمية مهاراتهم، وكذلك إتاحة الخدمات التدريبية والتأهيلية لهم واكتشاف مواهبهم وصقل قدراتهم.

موضوعات ذات صلة

واختتم النائب محمد نشأت العمده، بالتأكيد على أنه ولأول مرة وفي عهد الرئيس السيسي ان يكون لذوي الهمم، وهم بالملايين، كل هذه الحقوق وزيادة الاهتمام وحفظ حقوقهم عبر قوانين وتشريعات واضحة في الدولة المصرية.

البنك الأهلي
محمد نشأت العمدة الرئيس السيسي احتفالية قادرون باختلاف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB