موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

خطيب المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد: خطيبتي مذنبة

 خطيب الفتاة المتهمة
خطيب الفتاة المتهمة

أبدى محمد القطان خطيب نورهان المتهمة بقتل والدتها بمشاركة آخر ببورسعيد اعتراضه على حديث الملايين عن خطيبته المتهمة بالقتل، وتجاهل القاتل الذي نفذ القتل بهذا الشكل البشع، على حد وصفه.


خطيب المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد: هناك متهم آخر

وكشف خطيب الفتاة المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد، أن المتهم يدعى حسين م ف ويبلغ من العمر 14 عامًا، ويعمل في جمع الخردة، ووجهه به إصابات كبيرة نتيجة المشاجرات وممارسة البلطجة، مؤكدًا أن نورهان أن كانت قد شاركت فهذا من قتل، ويجب أن يعلم الناس ذلك.

وروى محمد القطان، أن القاتل بعدما وجدته الأم مع خطيبته بالمنزل على حد ما جاء بالتحقيقات، قام بقتلها باستخدام شاكوش وسكين، وعندما تلطخ قميصه بدمائها، أخفي هذا القميص أسفل المرتبة، حتى وقع في أيدي المباحث وكان الدليل الذي كشف القضية.

وكشف القطان، أن رجال البحث عندما عثروا علي هذا القميص سألوا زوج القتيلة وأبنائها عن صاحبه، فتبين أنه لـ حسين القاتل، وهنا انكشفت الجريمة، واعترف المتهمين بارتكابها، معلقًا: لابد أن يعرف الناس أن هذا المجرم هو من سفك دماء حماتي وعن خطيبتي فهي مذنبة بقدر قبولها دخوله المنزل وعدم دفاعها عن أمها أو مساعدته في جريمته.

كواليس الواقعة

يذكر أن منطقة الفيروز بمدينة بور فؤاد بمحافظة بورسعيد، قد شهدت واقعة قتل سيدة تدعي داليا سمير، وتبلغ من العمر 42 عاما، وذلك على خلفية مشاهدتها لابنتها وصديقها بمفردهما داخل المنزل.

البنك الأهلي
جريمة قتل مدينة بورفؤاد محافظة بورسعيد قاتلة أمها
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB