موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 07:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مجدي عبد الغني: الأهلي يوافق على إعارة علي لطفي وضم منافس قوي لـ الشناوي

رياضة  علي لطفي حارس الأهلي
رياضة علي لطفي حارس الأهلي

قال مجدي عبد الغني، نجم كرة القدم المصرية السابق، إن النادي الأهلي الآن يعمل على التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل دعم صفوف الفريق قبل كأس العالم للأندية.

تصريحات مجدي عبد الغني

وأضاف مجدي عبد الغني فى تصريحات تليفزيونية: استقر النادي الأهلي على رحيل علي لطفي حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة، وضم حارس محلي بدلًا منه يكون صاحب قدرات فنية أفضل من لطفي.

وأردف عبد الغني قائلا: يرغب كولر المدير الفني في ضم حارس قوي وصاحب خبرات فنية طويلة للأهلي ليكون منافسا شرسا لمحمد الشناوي الذي تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة بشكل لافت للنظر.

وواصل مجدي عبد الغني: اتفق كولر مع إدارة الأهلي أن عدم وجود المنافس القوي للشناوي يُعد أحد أسباب تراجع مستواه الفترة الأخيرة.

وأكد عبد الغني، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رحب برحيل محمد شريف وحسام حسن ثنائي هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل على سبيل الإعارة.

وأضاف نجم الأهلي السابق: كولر يرى أن مستوى محمد شريف وحسام حسن متواضع للغاية ولم يثبت كلاهما جدارته بقيادة هجوم المارد الأحمر رغم أنهما حصلا على فرص كثيرة خلال الفترة الأخيرة.

وتابع عبد الغني: أكد كولر أنه منح الفرصة لمحمد شريف أكثر من مرة أساسيًا وكبديل ونفس الأمر بالنسبة لـ حسام حسن لكن دون جدوى.

وأوضح المدرب السويسري أنه لا يمانع في رحيل شريف أو حسام حسن أو رحيل الثنائي في يناير المقبل إذا ضم الأهلي مهاجما من العيار الثقيل في يناير المقبل.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد بقوة لمواجهة فاركو ضمن مباريات الجولة القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

البنك الأهلي
الاهلى النادي الاهلي مجدى عبد الغني كأس العالم للأندية مارسيل كولر
tech tech tech tech
CIB
CIB