موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 02:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يفاضل بين أكثر من عرض لاختيار بدلة كأس العالم للأندية

موقع السلطة

كأس العالم للأندية، يفاضل مسئولو الأهلي بين أكثر من عرض لاختيار بدلة الفريق الرسمية التي سيتم ارتداؤها في مونديال الأندية المرتقب في المغرب فبراير القادم.
وقالت مصادر داخل إدارة التسويق بالنادي الأهلي إن هناك بعض الاتصالات الشفهية التي تمت في هذا الصدد من أجل اختيار العرض الأفضل لتحديد الشركة التي ستقوم بتوريد الزي الرسمي لبعثة فريق الكرة في كأس العالم للأندية القادم بالمغرب.

الأهلي يبحث اختيار العرض الأفضل

وأوضحت أن الأهلي يبحث اختيار العرض الأبرز في هذا الملف بما يحقق مصالح النادي تسويقيا وتجاريا كما حدث في كأس العالم آخر نسختين في قطر والإمارات.

كولر يدرس استبعاد أفشة أمام فاركو

من ناحية أخري يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر استبعاد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق من مباراة فاركو المقبلة بالدوري.

وقال مصدر داخل الأهلي إن هناك تفكيرا في الأمر في ظل غضب الجهاز الفني من اللاعب بسبب عدم التزامه بالتعلميات الفنية في ترتيب تسديد ضربات الجزاء.

أقرا أيضا

دوري أبطال أفريقيا، الهلال يوافق على استقبال مباريات المريخ في دور المجموعات

وأوضح أن كولر يرغب في استبعاد أفشة من قائمة مباراة فاركو القادمة وسيحسم الأمر خلال الساعات المقبلة.

كما يستعد مسئولو الأهلي لتشكيل لجنة خاصة للإعداد لرحلة كأس العالم للاندية الذى ينتظر الاحمر مشاركته فيه للنسخة الثالثة على التوالي والمقرر لها فبراير المقبل فى المغرب.

وشارك الاهلي فى النسخة الماضية من كأس العالم للأندية والتى أقيمت فى الامارات كما شارك فى النسخة التى سبقتها فى قطر قبل أن يعلن الاتحاد الدولى استدعاء الاهلي للمشاركة فى البطولة المقبلة كممثل للقارة الافريقية بعد اختيار الوداد المغربي بطل القارة الافريقية للمشاركة بصفته الدولة المنظمة.

وقالت مصادر داخل الأهلي إن اللجنة التى سيتم تشكيلها ستكون لإعداد كافة الملفات الخاصة برحلة مونديال العالم بالمغرب سواء على مستوي فريق الكرة او على الصعيد الاداري والتسويقي والاعلامي من اجل ضمان الحفاظ على الظهور بشكل يليق باسم وسمعة الاهلي عالميا.

الفيفا يعلن مشاركة الأهلي فى كأس العالم للأندية

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، تلقى أمس خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم الموجه للنادى الأهلى، والذى يفيد مشاركة فريق الكرة فى بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام بالمغرب الشقيق فى الفترة من الأول وحتى الحادي عشر من شهر فبراير القادم.

كولر يستعجل صفقات الاهلي الشتوية

من ناحية اخري استعجل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إدارة ناديه لحسم الصفقات التى طلب إبرامها لتدعيم صفوف الفريق فى انتقالات الشتاء القادم.

ويرغب كولر فى التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر وايضا جناح أيسر بالإضافة إلى مدافع صريح وايضا لاعب خط وسط مدافع.

ويتطلع المدير الفني للأهلي مارسيل كولر لإستقدام الصفقات الجديدة مبكرًا من أجل تجهيزها والاستفادة منها فى بداية موسم الانتقالات الشتوية فى يناير القادم.

الاهلي يستعد للمشاركة فى كاس العالم للاندية

كما قرر مسئولو النادي الأهلي إغلاق الباب أمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، الذي يمتلك عرضا من الباطن السعودي.

وقالت مصادر داخل الأهلي إن هناك اتجاها رسميا لرفض عرض الباطن السعودي، والاحتفاظ باللاعب من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في فبراير القادم في المغرب.

البنك الأهلي
موقع السلطة كأس العالم للأندية الاهلي في كاس العالم للاندية السويسري كولر كاس العالم للاندية المغرب المغرب كأس العالم للأندية
tech tech tech tech
CIB
CIB