موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 03:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

”أفشة” يستند إلى تصرف ”معلول” للهروب من غرامة الأهلي

موقع السلطة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق تحدث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والسويسري مارسيل كولر المدير الفني بشأن العقوبة التي تعرض لها اللاعب بعد إهدار ضربة الجزاء أمام فيوتشر.

وكان الأهلي وقع غرامة مالية على “أفشة” بسبب قيامه بتسديد ضربة الجزاء بدون إذن خاصة انه ليس "المكلف" رقم 1 بتسديد ضربات الجزاء في الفريق.

وكان “كولر” أكد في المؤتمر الصحفي عقب تعادل الأهلي مع فيوتشر أنه لا يعرف سبب قيادم محمد مجدي أفشة بتسديد ضربة الجزاء رغم وجود علي معلول “المكلف” رقم 1 في تسديد الضربات في الملعب.

وقال مصدر بالجهاز الفني للأهلي أن محمد مجدي أفشة تحدث مع عبدالحفيظ وكولر بأن النجم التونسي علي معلول طلب عدم تسديد ضربة الجزاء أمام فيوتشر وهو الأمر الذي جعل “أفشة” يتقدم لتنفيذ الكرة بدلا منه.

وأوضح المصدر أن أفشة يستند إلى قرار معلول للهروب من الغرامة التي وقعها الجهاز الفني عليه خاصة في ظل عدم تواجد الثنائي حمدي فتحي ومحمد شريف في الملعب بعد استبدالهما بالإضافة إلى اعتذار علي معلول عن تسديد ضربة الجزاء.

يذكر سيد عبدالحفيظ وقع غرامة مالية على “أفشة” حوالي 10 ألف جنية بعد إهدار ضربة الجزاء أمام فيوتشر وضياع الفوز في الدقائق الأخيرة.

البنك الأهلي
النادي الاهلي محمد مجدي أفشة السويسري مارسيل كولر
tech tech tech tech
CIB
CIB