موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هدف الأهلي.. تشيلسي يقترب من التعاقد مع ديفيد فوفانا يناير المقبل

ديفيد فوفانا
ديفيد فوفانا

كشفت تقارير صحفية، اقتراب نادي تشيلسي الإنجليزي، من التعاقد مع ديفيد داترو فوفانا لاعب فريق مولده النرويجي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وفي وقت سابق، كانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع ديفيد فوفانا خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

تشيلسي يقترب من التعاقد مع ديفيد فوفانا

وبحسب فابريزيو رومانو متخصص سوق الانتقالات في أوروبا، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي قريب من حسم تعاقده مع ديفيد داترو فوفانا من صفوف مولده النرويجي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وتابع رومانو عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن هناك اتفاق كامل بين تشيلسي ونادي مولده النرويجي، ولا تزال الشروط الشخصية قيد المناقشة مع اللاعب، ثم سيتم توقيع الصفقة بأكثر من 10 ملايين يورو.

حقيقة رغبة تشيلسي في ضم رونالدو

وعلى جانب آخر، أكد فابريزيو رومانو متخصص سوق الانتقالات في أوروبا، تشيلسي ليس في سباق التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وليست هنالك أي مفاوضات بين الثنائي.

ويأتي هذا النفي، بعدما سبق وذكرت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، في وقت سابق أن رونالدو قد يعود بشكل سريع للبريميرليج، حيث إن تشيلسي يستعد للتراجع عن قراره ومحاولة ضم النجم البرتغالي.

ورحل رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد قرار فسخ العقد بين الثنائي، خاصة بعدما هاجم البرتغالي، إريك تين هاج مدرب الفريق وكذلك الإدارة.

البنك الأهلي
موقع السلطة ديفيد فوفانا فوفانا ديفيد داترو فوفانا تشيلسى مولده النرويجي الاهلى رونالدو كريستيانو رونالدو facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB