موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أول تحرك من حماية الطفل في واقعة هتك عرض تلميذ على يد طالب بقنا

  هناك عرض _ أرشيفية
هناك عرض _ أرشيفية

قالت سميحة سعد، مدير عام وحدة حماية الطفل في محافظة قنا، إن الوحدة تلقت بلاغا بالحادث المؤسف الذي شهدته منطقة حاجر الجبل بقرية الترامسة بمركز قنا، بقيام طالب عمره 17 عاما بهتك عرض طفل عمره 9 سنوات، مشيرة إلى أن وحدة الحماية شكلت لجنة لتقديم الدعم النفسي للمجني عليه وذهبت اللجنة بالفعل إلى منزل المجني عليه، وأكدت على الوقوف بجانب الأسرة حتى الحصول على حقها.

وأوضحت سعد، أنه بعد توقيع الكشف الطبي على الطفل تبين أنه تم هتك عرضه بقوة ويحتاج إلى تدخل جراحي، كما أن الطفل أصيب بحالة نفسية سيئة جراء ما حدث له.

وتابعت مدير عام وحدة حماية الطفل بقنا، أن الوحدة أعدت تقريرا حول حالة الطفل النفسية، وبدأت في عمل جلسات دعم نفسي للطفل، كما أنه سيجري مساعدة الأسرة في تكاليف العملية الجراحية التي يحتاجها الطفل، مناشدة المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن تلك الوقائع من خلال منظومة نجدة الطفل والتي تتمثل في الخط الساخن 16000 والذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

هتك عرض طفل في قنا

البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إخطارا من مركز شرطة قنا يفيد ورود بلاغ من أسرة تلميذ يبلغ من العمر 9 أعوام، تتهم طالب آخر بهتك عرضه بمنطقة حاجر الجبل بقرية الترامسة التابعة لمركز قنا، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم يدعى محمد.س.م، يبلغ من العمر 17 عاما، طالب، وجار المجني عليه، حيث استدرجه وهتك عرضه، كما أوضحت التحريات أن تلك الواقعة تعد الثالثة للمتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

البنك الأهلي
موقع السلطة هتك عرض طالب اخبار قنا حماية الطفل امن قنا facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB