موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. الأعلى للإعلام: يجب تحري الدقة في الجرائم الماسة للشرف.. وعدم استباق جهات التحقيق

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه لابد من عدم نشر صور الأطفال الذين لهم علاقة بقضايا متداولة في الإعلام، مُشددًا على ضرورة تطبيق الأكواد التي أصدرها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في تناول قضايا الجريمة.

وأوضح رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال جلسة حوارية حول ضوابط النشر في الحوادث والجرائم والتحقيقات، أن الجرائم التي تمس الشرف من الضروري تحري الدقة في تناولها ضربا مثل بالفتاة التي قتلت خطيبها وصدور أحكام مسبقة، لتتضح الحقيقة فيما بعد.

جلسة حوارية حول ضوابط النشر في الحوادث والجرائم والتحقيقات

وأكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على عدم استباق جهات التحقيق في تناول القضايا الشائكة، مشددا على ضرورة الدقة في تناول أخبار وفاة المشاهير مثل الأخبار المتكررة عن وفاة الزعيم عادل أمام.

وفي سياق آخر، نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي، التي وافته المنية.

وأكد الأعلى للإعلام، أن مصر فقدت إعلاميا وصحفيا كبيرا ورمزا من رموز الإعلام المصري والعربي، مضيفا أن الفقيد كان له العديد من البصمات في التلفزيون والإذاعة والصحافة المصرية والعربية.

وتقدم المجلس بخالص العزاء لأسرة الراحل والأسرة الإعلامية والصحفية، دعيا الله أن يتقبله في الصالحين وأن يسكنه فسيح جناته وينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

البنك الأهلي
موقع السلطة الحوادث المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تنظيم الإعلام رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB