موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

”عايش ويتلقى العلاج” الطالب أحمد خالد ضحية الهزار.. التفاصيل الكاملة وتطورات حالته

موقع السلطة

طالب مدرسة العبور أحمد خالد، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمجموعة من الطلاب، يقوموا باللعب، وبتجربة لعبة الموت إحد تريندات التيك توك نتج، والذي جذرت منه وزارة التربية والتعليم.

ويتساءل الملايين من المواطنين، عن حالة طالب مدرسة العبور أحمد خالد، والذي ظهر في الفيديو، والذي أثار أصيب بشكل بالغ، خاصة بعد انتشار بعض الأخبار التي تفيد بوفاته.

ويوضح " أهل مصر"، التفاصيل الكاملة لـ فيديو صحية تحديثات التيك توك، الطالب أحمد خالد، والذي يحظى باهتمام الملايين من المواطنين، بعد انتشاره على منصات التواصل الاجتماعي.

 

طالب مدرسة العبور أحمد خالد

 

تداولات منصات التواصل الاجتماعي، فيديو طالب مدرسة العبور أحمد خالد، أحد طلاب المرحلة الإعدادية، بمدرسة أولاء النيل، بالعبور، أخر ضحايا تحديات التيك توك.

وظهر في الفيديو، مجموعة من الطلاب، يقوموا بأحد تحديات التيك توك، تحدي لعبة الموت، إذ كانوا يصطفوا بجانب بعضهم البعض، ليجري زميلهم ليدفعوا إلى الأعلى ثم يتركوا ليسقط في الأرض، ما ينتج عنه إصابته إصابة بالغة الخطوة.

طالب مدرسة العبور أحمد خالد

 

حالة طالب مدرسة العبور أحمد خالد

 

كشف الدكتور بيشوي نبيل، أخصائي جراحة العظام والمفاصل، حالة طالب مدرسة العبور أحمد خالد، ضحية تحديات التيك توك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحًا أن الطالب أحمد خالد، على قيد الحياة ويتلقى العلاج.

ونفي الدكتور بيشوي نبيل، موت الطالب، طالبًا من الجميع تحري الدقة، وعدم إطلاق الشائعات، وكتب على صفحته " مكن من فضلكم نتحري الدقة في الاخبار و الشائعات

وأضاف "النهاردة فوق ١٠٠ كومنت، و ناس بعتالي بتقول الولد مات، و برغم اني ببعت وبأكد ان احمد عايش و بيتلقي العلاج برضو بلاقي ناس بتكتب كومنتات انه مات !."

وأستطرد " من فضلكم الموقف لا يستعدي اطلاقا للشائعات ... هل حد يحب ان يكون حد من عيلتة تعبان و حد يطلع يقول انه مات !!! حد يرضي بكدة !!!.

 

حادثة الطالب أحمد خالد ضحية الهزار

 

كتب الطبيب المعالج لـ الطالب أحمد خالد ضحية الهزار، على صفحته الرسمية، على الفيس بوك، أمس، الأربعاء، " النهاردة شفت حادثة من اسوأ الحوادث اللي شفتها.

ولد ١٣ سنة جاي المستشفي مش بيتحرك تماما و بعد الفحص و عمل الاشتعة تبين ان الولد اتشل.

وأضاف "والسبب انه كان بيلعب مع اصحابه "تريند" جديد على التيك توك، الولد جاله كسر في الفقرات العنقية و ضغط شديد على النخاع الشوكي و بنسبة كبيرة مش هايتحسن !!، ولد ١٣ سنة اتشل بسبب لعبة !!! بسبب هزار سخيف، متخيلين احنا وصلنا لإيه؟!.

طالب مدرسة العبور أحمد خالد واختتم الطبيب بيشوي نبيل "ربنا يكتبله الشفاء، منظر الاهل النهاردة و انا بقلهم علي حالة ابنهم ماحدش يتمنى انه يشوفه، ارجوكم خلي بالكم من أولادكم و نوعيهم، ممكن تكون حاجة بسيطة بس تؤدي لموت صاحبها أو تؤدي لعاهة مستديمة".

البنك الأهلي
لعبة الموت الطالب أحمد خالد ضحية الهزار تحديات التيك توك طالب مدرسة العبور
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB