موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

البنك الأهلي يفقد جهود رباعي الفريق أمام المصري في الدوري

 البنك الأهلي
البنك الأهلي

يواجه حلمي طولان المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أزمة كبيرة قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره المصري البورسعيدي في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل فريق البنك الأهلي ضيفًا على حساب نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض حلمي طولان أولى مبارياته اليوم الثلاثاء، رفقة البنك الأهلي أمام المصري البورسعيدي، بعدما تولى قيادة الفريق بشكل رسمي الجمعة الماضية.

وفي المباراة الأولى لحلمي طولان مع الفريق، يواجه أزمة كبيرة بسبب الغيابات التي ضربت صفوف البنك الأهلي، قبل مباراة المصري بالدوري.

ويفقد البنك الأهلي جهود رباعي الفريق، وعلى رأسهم محمود الزنفلي حارس المرمى بسبب الإصابة، إلى جانب أحمد توفيق للسبب ذاته.

كما يفقد البنك الأهلي أيضًا جهود ناصر منسي ومحمود الجزار بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة على الثنائي، بعد حصولهما على البطاقة الحمراء في مباراة إنبي الماضية بالدوري.

وتسيطر أيضًا حالة من الشكوك حول موقف محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، الذي عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية أول أمس، بعد تعافيه من الإصابة القوية التي تعرض إليها مؤخرًا، وأبعدته عن المشاركة خلال الـ 3 مباريات للفريق الماضية، في مواجهتي بيراميدز في كأس مصر والدوري، إلى جانب إنبي في الدوري أيضًا.

موعد مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي

ويلتقي المصري البورسعيدي مع نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا، على ستاد السويس الجديد.

ويأتي البنك الأهلي في المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 5 نقاط، عقب هزيمته الأخيرة على يد نظيره إنبي في الجولة الماضية بـ 3 أهداف مقابل هدفين.

بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز العاشر، في جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، عقب تعادله بهدفين أمام الزمالك حامل اللقب في الجولة الماضية.

البنك الأهلي
البنك الأهلي حلمي طولان المصرى البورسعيدى الدورى الممتاز محمود الزنفلي احمد توفيق ناصر منسي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB