موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد إعلان النصر السعودي بضمه ...ناد عربي جديد يسعى للتعاقد مع رونالدو

رونالدو
رونالدو

في خطوة جديدة لخطف لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال تتسابق الأندية العربية لسرعة التعاقد مع اسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو عقب أنتهاء مونديال قطر 2022 .

وكشفت صحيفة "الشرق" القطرية عن سعي نادي الريان، القطري، لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتهاء منافسات كأس العالم.

وذكرت الصحيفة، أن هناك أنباء تشير إلى أن نادي الريان يجهز عرضا ضخما لعرضه على "الدون"، على أن يتم حسم الصفقة بعد انتهاء مشاركة اللاعب مع البرتغال في كأس العالم.

وجاء ذلك بعد أيام من تأكيد تقارير أوروبية عن اقتراب نادي النصر السعودي من الحصول على خدمات النجم البرتغالي في صفقة ضخمة لمدة عامين، في صفقة انتقال حر، وحصوله على راتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو.

وكان نادي مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر" أعلن مؤخرا عن فسخ عقده مع النجم البرتغالي، عقب سلسلة من الخلافات بين اللاعب والنادي الإنجليزي والمدرب الهولندي إريك تين هاغ.

ويتواجد كريستيانو رونالدو بلا ناد حاليا في قطر لخوض نهائيات كأس العالم 2022 مع منتخب البرتغال، بعدما فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، ليكون بإمكانه الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني في يناير المقبل

ووفقا لما كشفته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو، أصبح على أعتاب الانتقال إلى نادي النصر السعودي، بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان كريستيانو رونالدو فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي بينهما بأثر فوري، بعد التصريحات القوية التي هاجم فيها إدارة النادي والمدير الفني إيريك تين هاج

ويعتبر رونالدو من بين أبرز أساطير كرة القدم على مر التاريخ، وهو اللاعب الأكثر حصولا على لقب دوري أبطال أوروبا، بالتساوي مع عدة لاعبين آخرين، بواقع 5 ألقاب.

وحصل النجم البرتغالي على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خلال 5 مناسبات سابقة، ليكون ثاني أكثر اللاعبين حصولا عليها خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي الحاصل عليها 7 مرات.

البنك الأهلي
رونالدو منتخب البرتغال النصر السعودي الريان القطري الأندية العربية
tech tech tech tech
CIB
CIB