موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لست وحدك يا ميسي.. الجماهير الكورية تسخر من رونالدو بطريقة مثيرة | فيديو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

على غرار ميسي بعد مباراة الأرجنتين والسعودية، تعرض كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، لسخرية المشجعين، بعد ظهوره المخيب في مباراة كوريا الجنوبية بكأس العالم.

 

وحقق المنتخب الكوري الجنوبي مفاجأة قوية بالفوز على البرتغال بنتيجة 2-1، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

 

وانتشرت مقاطع فيديو للجماهير الكورية في المدرجات أثناء المباراة، حيث هتف بعضهم ضد النجم البرتغالي بقولهم: "أين رونالدو"، في إشارة إلى عدم تأثيره بشكل إيجابي لفريقه في المباراة.

وشهدت المباراة تراجعًا كبيرًا في مستوى رونالدو، الذي صنع هدف التعادل لكوريا الجنوبية، فضلًا عن إهدار فرصتين محققتين أمام المرمى.

 

واستمرت هتافات الجماهير الكورية حتى الخروج من الملعب، حيث انتشر فيديو آخر، لمشجع يتوجه نحو الكاميرا قائلا: "أين رونالدو".

وكانت عدسات الكاميرا التقطت غضب رونالدو أثناء خروجه في الدقيقة 64 من عمر المباراة، حيث أشار لأحد لاعبي منتخب كوريا بالصمت.

 

هتافات مشجعي كوريا الجنوبية وإشاراتهم الساخرة من "اختفاء" رونالدو، يعيد إلى الأذهان رد فعل مشابه للجماهير السعودية تجاه ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين.

 

وبعد فوز السعودية (2-1) على الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات، رددت أعداد كبيرة من الجماهير السعودية والعربية هتاف "ميسي وينه (أين هو).. كسرنا عينه"، احتفالًا بالتغلب على "التانجو".

 

وفسر رونالدو ذلك بعد المباراة بأن لاعب كوريا الجنوبية طلب منه الخروج بسرعة، مؤكدًا أن الأمر لم يعجبه وطلب منه السكوت.

جدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي ضرب موعدًا مع سويسرا في دور الـ16 من مونديال 2022.

البنك الأهلي
المنتخب الكوري بطولة كاس العالم 2022 بطولة كاس العالم كأس العالم 2022 كريستيانو رونالد مباراة كوريا الجنوبية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB