موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 01:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كريستيانو رونالدو يطالب يوفنتوس بـ19.9 مليون يورو.. اعرف السبب

رونالدو
رونالدو

طالب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد السابق، إدارة يوفنتوس بمبلغ مالي كبير يعود تاريخه إلى عام 2020، بالتزامن مع جائحة كورونا.

وكان يوفنتوس قد أبرم اتفاقًا سريًا مع كريستيانو رونالدو على خفض راتبه فى 2020 أثناء جائحة كورونا، على أن يدفع النادى 19.9 مليون يورو مستقبلا للنجم البرتغالي، قبل أن يقوم النادي بتعليق ملف الرواتب كى يتمكن من استبعادها من الميزانية فى ذلك التوقيت.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو طالب مسؤولي يوفنتوس الآن بدفع 19.9 مليون يورو، المتفق عليها فى 2020.

وأشارت إلى أن نجم مان يونايتد السابق وقائد منتخب البرتغال فى كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، وافق على خفض راتبه، بعدما وقع وثيقة سرية مع النادى تضمن له الحصول على 19.9 مليون يورو، حتى إذا غادر تورينو.

وأوضحت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كلف فريقًا من المحامين لدراسة وضع يوفنتوس وميزانياتهم، قبل أن يقدم طلبه لاستعادة الأموال المستحقة له.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يستعد لقيادة منتخب البرتغال أمام سويسرا في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 بقطر في المباراة المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء.

 

 

البنك الأهلي
موقع السلطة كاس العالم 2022 بطولة كاس العالم 2022 مونديال قطر 2022 منتخب البرتغال منتخب سويسرا يوفنتوس مانشستر يونايتد

آخر الأخبار

CIB
CIB