موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 01:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ماسك النعش وبيبكي.. انهيار والد عريس المحلة: مين هيقف جنبي في تعبي؟| فيديو

  والد العريس
والد العريس

دخل والد الشاب الذي عثر على جثته داخل منزل الزوجية قبل فرحه بأيام بالمحلة بالغربية، في حالة من البكاء والعويل أثناء تشييع جثمانه بمسقط رأسه، قائلًا: مين هيقف جنبي في تعبي؟.

وقال خلال تشييع جثمان نجله ممسكا بالنعش: خدوك مني يا ضنايا.. مين هيمشي في جنازتي ويقف جنبي ويسندني في الدنيا.. مش معايا غيره ربنا يرحمك يا حبيبي.

كما دخلت والدة العريس في نوبة من البكاء على قبره عقب دفنه، وسادت حالة من الحزن أرجاء مدينة المحلة الكبرى بعد وفاة أمير، المعروف إعلاميا بعريس المحلة المشنوق.

وشارك المئات من أهالي المحلة في تشييع جثمان العريس الشاب، وسط حالة من الحزن على رحيله قبل فرحه بأيام، عقب العثور على جثمانه داخل شقته.

عريس المحلة

وكشف مصدر أمني؛ تفاصيل جديدة في واقعة عريس المحلة بمحافظة الغربية، الذي عثر على جثته داخل منزل الزوجية قبل فرحه بأيام، وأن المجني عليه تخلص من حياته، وخطيبته هي من اكتشفت الواقعة.

وأشار المصدر إلى أن أسرة عريس المحلة ونجل عمه، أقروا بأن الواقعة انه تخلص من حياته، ولكن خطيبته هي من تسببت في دفعه للانتحار، بسبب سلوكياتها وكثرة خروجها وشكه في سلوكها.

وتابع المصدر: مشاجرة وقعت بين العريس وخطيبته في شقة الزوجية، ثم تركته الأخيرة، وبعد نحو نصف ساعة اتصلت على هاتفه المحمول لكنها لم تجد ردًا منه، فعادت إليه مرة أخرى، لتجده أقدم على شنق نفسه فاتصلت بنجل عمه وأحد أصدقائه، وتم نقله للمستشفى لكنه فارق الحياة قبل وصوله للمستشفى.

البنك الأهلي
المحلة الكبرى الغربية واقعة انتحار شقة الزوجية واقعة عريس المحلة أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB