موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

مفيد فوزي والحوار الأخير.. أحرج ياسمين عز بـ«أصول الشغلانة» (فيديو)

مفيد فوزي
مفيد فوزي

حل الإ​علامي ​مفيد فوزي، بأول العام الجاري، ضيفًا على برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وكان له وقفة معها ونصيحة.

ونستعرض من خلال السطور التالية، ماذا قال المحاور الكبير مفيد فوزي للإعلامية ياسمين عز:

تعرضت المذيعة ياسمين عز، مذيعة إم بي سي مصر، لموقف محرج من قبل الإعلامي مفيد فوزي خلال استضافته في برنامجها "كلام الناس".

وقبل بدء الحوار، وجه مفيد فوزي التحية للمذيعة ياسمين، وقال: "أشكرك على الترحيب ولي ملاحظة، بس تتقبليها، لما دخلت الاستديو كان ينبغي تقفي للترحاب بي، ليس لأني ذلك الاسم الكبير ولا صاحب الشهرة، ولكن لأني من آباء المهنة، ولكن يغفر لكِ صغرك وهدوؤك ولبسك الملائكي، قولت معلش يغفر لها لأنها شابة من نونو المقدمات، ويغفر لها هدوؤها، وإنما التقينا لقاء الغرباء لو أنتي قدمتي خطوتين كنت سأصبح أكثر سعادة".

لترد ياسمين من جانبها قائلة: “حاولت الاتصال بك أمس عدة مرات للتقرب منك قبل الحلقة، ولكن أبلغوني أنك نائم، وأرسلت رسالة خاصة لك على الواتس آب ولكن لم تجب، أما عن سبب عدم وقوفي للترحاب بك السماعات والأجهزة الموصلة للصوت أعاقتني من الوقوف للترحاب بك، أنا في 3 ميكروفونات ورايا، ولك مني كل الترحيب”، ليرد مفيد فوزي عليها قائلًا: "يُقبل العذر.. براءة".

 

ومن أبرز تصريحاته في حواره الأخير:

مفيش كوميديان فى مصر بيضحكنى غير عادل إمام

قال الإعلامي مفيد فوزي، ​إن الفنانة المصرية​ أنغام​ تستحق في الوقت الحالي لقب "مطربة مصر الأولى" من دون منازع، مشيرًا إلى أن نجمة الشباك في السينما، بعد الممثلتين المصريتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، هي الممثلة ​منى زكي​.

وأضاف أن الممثل ​عادل إمام​ هو "أيقونة الضحك في زمنه"، وسيبقى الضحكة الصافية الأكبر، لافتًا إلى أنه لا ينتقص من قيمة الممثلين الراحلين سمير غانم وسعيد صالح، وأوضح: "دلوقتي مفيش حد من الشباب بيضحكني".

عمرو دياب عضلات فقط ولا صوت له

هاجم الإعلامي مفيد فوزي، الفنان عمرو دياب، موجهًا انتقادات لصوته، واتهمه بعدم ‏المشاركة في أي فعاليات قومية تتعلق ببلاده.‏

وقال إن عمرو دياب "من الممكن أن يظهر مع فتاة جميلة، وحضوره اجتماعي فقط، لكن لا صوت له، ولا أسمعه، ولم يشارك في أي فعالية قومية تتعلق بالبلد".

وتابع مفيد فوزي عن عمرو دياب: "هو عضلات وظريف وحضوره اجتماعي، لكن عضلات فقط، وقدم قبل كده أغاني وطنية، لكن لم تحقق صدى، وهو ليس مثل المطرب، علي الحجار الذي يُعد قيمة"، بحسب رأيه.

وأردف فوزي ساخرًا لمقدمة البرنامج أن "الفنان، محمد منير، غنى "فرحة الصعيد"، لكن هل تعتقدي أن عمرو دياب مهتم أساسًا بما يحدث في الصعيد من إنجازات، إنسي".

وفاة مفيد فوزي

وأعلن الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عبر تويتر، عن وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناة مع المرض.

وكتب بكري: «أمضى مفيد فوزي ما يقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصة، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان».

البنك الأهلي
مفيد فوزي كلام الناس ام بي سي مصر ياسمين عز احراج الحوار الأخير
tech tech tech tech
CIB
CIB