موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تلاميذ مدرسة بالبحيرة ينعون صديقهم على طريقتهم.. كتبوا اسمه بأجسامهم

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

أطفال لم تتجاوز أعمارهم 10 سنوات، سطروا أقوى معاني الوفاء لصديقهم الذي فارق الحياة أمس الأول، في قرية نكلا العنب التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

القوى العاملة: تقديم الدعم اللازم لضحايا سيارة العمالة الزراعية في البحيرة تشييع جثامين 10 عمال لقوا مصرعهم في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة

وبدأ طلاب مدرسة إبراهيم السقا الابتدائية بقرية نكلا العنب، يومهم الأول أمس دون صديقهم عمر هيثم بعد وفاته نتيجة تدهور حالته الصحية، الأربعاء الماضي، حيث قاموا برسم عبارة «رحم الله عمر» بأجسامهم خلال طابور الصباح، وسط حالة من الحزن سيطرت على الطلبة والمدرسين.

تلاميذ مدرسة بالبحيرة ينعون صديقهم على طريقتهم.تلاميذ مدرسة بالبحيرة ينعون صديقهم على طريقتهم.تلاميذ مدرسة بالبحيرة ينعون صديقهم على طريقتهم.

وقال نادر الأسيوطي، مدير مدرسة إبراهيم السقا، إن الطالب عمر هيثم كان متفوقا في دراسته ومحبوبا بين أصدقائه ومدرسيه، كما أنه كان يتمتع بخفة الظل.

وتابع: «ربنا يرحمك يا عمر ويصبر أهلك يا حبيبي.. خطفت قلوبنا»، موضحا أن الطلاب قرروا وداع صديقهم على طريقتهم الخاصة، من خلال تدوين اسمهم بأجسامهم.

 

وسيطرت حالة من الحزن على الطلبة والمعلمين بمدرسة إبراهيم السقا الابتدائية عقب نبأ وفاة الطالب عمر هيثم إثر تدهور حالته الصحية، الأربعاء الماضي.

 

وودعت قرية نكلا العنب، الطفل عمر هيثم إلى مثواه الأخير بمقابر عائلته بقرية نكلا العنب، وسط انهيار أسرته، ورددت والدته أثناء تشييع جثمانه كلمات «سبت أمك ومشيت بدري يا ضنايا مش عارفة هعيش إزاي بعدك يا حتة مني»، حسبما قال أشا أحد أهالي القرية

البنك الأهلي
محافظة البحيرة البحيرة مدير مدرسة تلاميذ مدرسة حالة من الحزن طابور الصباح أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB