موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الظهور الأول لـ حلمي طولان.. البنك الأهلي يعود للتدريبات اليوم استعدادًا للمصري

رياضة  حلمي طولان
رياضة حلمي طولان

يستعد حلمي طولان المدير الفني لفريق البنك الأهلي الجديد، لبداية مهمته مع الفريق، قبل مباراته المنتظرة أمام نظيره المصري ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه فريق البنك الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمع بينهما، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، التي ستقام في الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا، على ستاد السويس الجديد.

وسيظهر حلمي طولان للمرة الأولى، في تدريبات البنك الأهلي الجماعية اليوم الجمعة، بعدما أعلن النادي بالأمس توليه قيادة الفريق خلفًا لخالد جلال.

وسيظهر في مران البنك الأهلي اليوم، الجهاز الفني الجديد للفريق الذي يضم مجدي علام، المدرب العام، ممدوح محمدي، المدرب العام، وسيد ياسين مدربًا، إلى جانب خالد خليل مدرب حراس المرمى، وأسامة إسماعيل محلل الأداء.

ويستأنف البنك الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة، على ستاد الشرطة بالعباسية، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق مساء أمس الخميس عقب مباراة إنبي.

البنك الأهلي يخسر أمام إنبي بالدوري

وتلقى فريق البنك الأهلي، الهزيمة على يد نظيره إنبي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت أول أمس الأربعاء، بثلاثية مقابل هدفين على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل فريق البنك الأهلي، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 5 نقاط بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره إنبي في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

البنك الأهلي
حلمي طولان البنك الأهلي أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB