موقع السلطة
الجمعة، 3 فبراير 2023 06:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليونيل ميسي يتصدر غلاف B/R بعد الفوز على المكسيك.. صورة

ميسي
ميسي

تصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، غلاف الصحيفة الرياضية الشهيرة B/R، بعد فوز منتخب بلاده على منتخب المكسيك بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس السبت على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا.

LEO MESSI. WHEN ARGENTINA NEEDS HIM. HUGE ???? pic.twitter.com/rwOrMYoIv6

— B/R Football (@brfootball) November 26, 2022

وخاض ميسى مباراته الـ 21 في كأس العالم ليعادل دييجو أرماندو مارادونا كأكثر لاعب أرجنتيني شارك في البطولة، كما وصل لأهداف مارادونا في كأس العالم برصيد 8، وذلك وفقا لما جاء فى شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

بهذه النتيجة، أنعش المنتخب الأرجنتين آماله في التأهل لدور الـ16، بعد أن حقق أول 3 نقاط في المركز الثاني خلف بولندا المتصدر برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المكسيك المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.

ليونيل ميسي ليونيل ميسي

 

وجاء تشكيل الأرجنتين ضد المكسيك: حراسة المرمى: إيمليانو مارتينينز/ خط الدفاع: أوتاميندى، ليساندرو مارتينيز، مونتيل، أكونيا/خط الوسط: ماك أليستر، رودريجو دي بأول، جويدو رودريجيز/ خط الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، آنخيل دي ماريا.

فيما جاء تشكيل المكسيك ضد الأرجنتين: حراسة المرمى: أوتشوا/ الدفاع: ألفاريز، أراوخو، مورينو، مونتيس/ الوسط: جالاردو ، جواردادو ، هيريرا/ الهجوم: شافيز ، لوزانو ، فيجا.

وخاض منتخب الأرجنتين المباراة بعد أن تلقى ضربة قوية بخسارته على يد المنتخب السعودي بهدف مقابل هدفين، بينما تعادل منتخب المكسيك بدون أهداف مع منتخب بولندا.

 

البنك الأهلي
ميسي ارجنتين كاس العالم مونديال قطر اخبار الكرة العالمية
CIB
CIB