موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سقوط العرب وفوز ميسي.. ملخص مباريات اليوم السابع من كأس العالم 2022

رياضة  فرحة ليونيل ميسي
رياضة فرحة ليونيل ميسي

انتهت مواجهات يوم السبت في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وهو اليوم السابع من أيام المونديال الذي شهد فوز منتخب الأرجنتين على منتخب المكسيك بثنائية نظيفة، وخسارة المنتخب السعودي أمام بولندا بهدفين نظيفين.

ملخص اليوم في كأس العالم 2022

ويستعرض موقع السلطة للقراء والمتابعين، ملخص أحداث مباريات اليوم السابع في بطولة كأس العالم، والتي جاءت على النحو التالي:-

تونس تتذيل المجموعة الرابعة

خسر المنتخب التونسي أمام نظيره منتخب أستراليا في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة بكأس العالم 2022 بقطر، بنتيجة 1-0، لتتذيل نسور قرطاج جدول المجموعة برصيد نقطة واحدة.

موضوعات ذات صلة

يذكر أن تعادل المنتخب التونسي أمام منتخب الدنمارك في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة، تعادلا سلبيا في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد المدينة التعليمية.

السعودية تسقط أمام بولندا

كما سقط المنتخب السعودي بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد أمام منتخب بولندا في إطار مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في كأس العالم 2022 بقطر، بنتيجة 2-0 على أرضية ستاد المدينة التعليمية.

مبابي يقود فرنسا لفوز على الدنمارك

وشهدت مباريات السبت فوز منتخب فرنسا على نظيره منتخب الدنمارك في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022 بقطر، بنتيجة 2-1.

وأحرز النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان هدفي فوز الديوك أمام الدنمارك، ليضمن منتخب فرنسا تأهله رسميًا إلى الدور المقبل كأول المنتخبات المتأهلة.

ميسي يسجل في مباراة الأرجنتين والمكسيك

كما شهدت مبارة الأرجنتين والمكسيك، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بمونديال قطر، إحراز ميسي لهدف بالدقيقة 64، وصناعة آخر لزميله فيرنانديز، ليقود منتخب بلاده إلى تحقيق أول فوز في كأس العالم 2022.

وتواجد منتخب التانجو بعد الفوز في مباراة المكسيك، في المركز الثاني من ترتيب جدول المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة عن المتصدر منتخب بولندا الذي يمتلك 4 نقاط، وجاء المنتخب السعودي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما تواجد منتخب المكسيك في آخر الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

البنك الأهلي
كأس العالم 2022 كأس العالم منتخب الأرجنتين منتخب المكسيك منتخب السعودية منتخب بولندا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB