موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد فوز الأرجنتين على المكسيك.. ترتيب المجموعة الثالثة ”النارية” في كأس العالم

موقع السلطة

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا صعبًا على حساب نظيره منتخب المكسيك، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وأشعل المنتخب الأرجنتيني المجموعة الثالثة من كأس العالم، خاصًة بعد خسارة المنتخب السعودي أمام بولندا اليوم بثنائية نظيفة، ليمتلك الأربع فرق فرصًا للصعود لدور الـ 16 من المونديال.

 

موضوعات ذات صلة

- المركز الأول: بولندا (4 نقاط).

- المركز الثاني: الأرجنتين (3 نقاط).

- المركز الثالث: السعودية (3 نقاط).

- المركز الرابع: المكسيك (نقطة واحدة).

 

تفاصيل مباراة الأرجنتين والمكسيك

 

وعادل "البرغوث" الأرجنتيني، رقم دييجو مارادونا رفقة راقصي التانجو، بعد أن سجل ميسي

وفشل منتخب الأرجنتين في خلق خطورة محققة على شباك المنتخب المكسيكي طوال الشوط الأول، واختفى ليونيل ميسي نجم التانجو تمامًا بالـ 45 دقيقة الأولى.

وعلى الجانب الآخر، حاول المنتخب المكسيكي قص شريط الأهداف، ولكن ظل الدفاع الأرجنتيني صامدًا في الشوط الأول، لتنتهي الـ 45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

 

ميسي يُحافظ على آمال الأرجنتين في كأس العالم

 

واستمرت المباراة دون خطورة تُذكر، حتى ليونيل ميسي أخيرًا من تسجيل الهدف الأول للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة الـ 64 من عمر اللقاء.

وجاء هدف ميسي بعد أن استلم تمريرة رائعة من أنخيل دي ماريا، سددها "البرغوث" ببراعة في الشباك المكسيكية.

وبعد أن حاول المنتخب المكسيكي تعديل النتيجة، أطلق إنزو فيرنانديز لاعب الأرجنتين، رصاصة الرحمة، وسجل الثاني لـ"راقصي التانجو".

وجاء هدف الأرجنتين الثاني في الدقيقة الـ 87 بعد أن استلم إنزو فيرنانديز تمريرة ميسي، وتوغل داخل منطقة الجزاء المكسيكية ووضعها ببراعة في الشباك.

وبعد الفوز في مباراة اليوم، حقق المنتخب الأرجنتين النقاط الثلاث الأولى في مجموعات كأس العالم، ليحافظ التانجو على آماله في الصعود لدور الـ 16 من المونديال.

وتجمد رصيد المنتخب المكسيكي عند نقطة واحدة متذيلًا المجموعة في كأس العالم.

البنك الأهلي
منتخب بولندا كأس العالم منتخب الأرجنتين منتخب السعودية منتخب المكسيك كأس العالم قطر 2022 كاس العالم قطر مباراة الأرجنتين والمكسيك
tech tech tech tech
CIB
CIB