موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميسي يحصد جائزة رجل مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم 2022

رياضة  ليونيل ميسي
رياضة ليونيل ميسي

حصد الأرجنتيني ليونيل ميسي، جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين والمكسيك، التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ميسي أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين والمكسيك

واستحق ميسي جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين والمكسيك، بعدما أحرز الهدف الأول لمنتخب بلاده، ثم ساهم بصناعة الهدف الثاني ليؤكد فوز راقصي التانجو.

وحقق منتخب الأرجنتين الفوز الأول ببطولة كأس العالم 2022 على حساب المكسيك بهدفين دون رد، بتوقيع ليونيل ميسي وإنزو هيرنانديز.

ميسي أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين والمكسيك

نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك

قاد ليونيل ميسي منتخب بلاده لحسم مباراة الأرجنتين والمكسيك بهدفين نظيفين، ليُبقي على حظوظ راقصي التانجو في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم 2022.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين والمكسيك بالتعادل السلبي، حيث فشل رفاق ليونيل ميسي في صناعة أية خطورة أو صنع محاولات مؤثرة على مرمى الحارس أوتشوا.

بينما منذ انطلاق شوط مباراة الأرجنتين والمكسيك الثاني، وبدا أن هناك انتفاضة من جانب راقصي التانجو، بعدما قاد ميسي هجمة منظمة وتحصل على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، ولكن التسديدة اعتلت المرمى.

إلى أن حانت الدقيقة 64 من عمر مباراة الأرجنتين والمكسيك، ليطلق ليونيل ميسي تسديدة متقنة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لشباك حارس المرمى أوتشوا.

وضاعف راقصي التانجو النتيجة في مباراة الأرجنتين والمكسيك، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 87 عن طريق إنزو فرنانديز من صناعة القائد ليونيل ميسي.

البنك الأهلي
مباراة الأرجنتين والمكسيك الأرجنتين والمكسيك ليونيل ميسي ميسي كأس العالم كأس العالم 2022 كأس العالم قطر 2022 مونديال قطر 2022 FIFA
tech tech tech tech
CIB
CIB