موقع السلطة
الجمعة، 3 فبراير 2023 06:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ابن شقيقة سيدة طلقها زوجها بحفل زفاف ابنتها في دمياط: كان قاصد يكسر فرحة بنته

حوادث  الواقعة
حوادث الواقعة

كشف أحمد الغندور ابن شقيقة نجلاء عثمان الزوجة التي طُلقت في فرح ابنتها بدمياط، مفاجأة، عن الواقعة، وهي أن أم العروس طلقت قبل عامين، مشيرًا إلى أن هدف الأب هو كسر خاطر بنته في يوم فرحها، وكسر إخوتها.

تطليق أم عروس دمياط

وقال الغندور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج آخر النهار المذاع عبر فضائية النهار: خالتي تعمل ممرضة، متزوجة من 25 سنة، وكان بينهم خلافات وكان بياخذ راتبها، ولا ينفق عليها، ويطردها من البيت، واتطلقت من سنتين.

واردف: مطلقها بقاله سنتين، وهدفه يجرحها أمام المعازيم، أخو العروس تعرض للإغماء، ودايما يقول عليها كلام سيئ، ومشاركش في جهاز العروسة بشيء، كل همه يكسر بخاطر بنته في فرحها، وخاطر ولاده الصبيان.

وعلق محمد الباز على الواقعة، قائلا: أول تعليق أي حد يقوله هو حسبي الله ونعم الوكيل، أي كان الموضوع لا يتم الطلاق بهذه الصورة، حتى لو أنت مختلف مع أمها، أصبح لدينا مشكلة في معنى الرجولة.

زوج يطلق زوجته بالتلاتة في حفل زفاف ابنته بدمياط

أثار فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من داخل إحدى قاعات الأفراح بمحافظة دمياط، لأب يطلق زوجته بالثلاثة في حفل زفاف ابنته ردود أفعال واسعة.

الفيديو يظهر الزوج به وهو يمسك بالمايك ويهنئ ابنته بحفل زفافها داخل قاعة الأفراح، ويبارك لها، وفي نفس الوقت يلقي يمين الطلاق بالثلاثة على زوجته، وسط الحاضرين.

دون سابق إنذار قال الزوج لزوجته أمام المعازيم: ألف مبروك للعريس والعروسة وأما بالنسبة لأم العروسة فهي طالق بالتلاتة وهتروح من القاعة على بيت أهلها وألف مبروك.

البنك الأهلي
عروس دمياط الأعلامي محمد الباز برنامج آخر النهار تطليق أم عروس أخبار الحوادث
CIB
CIB