موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

23 طعنة في الصدر.. تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة فتاة بكرداسة

حوادث  جثة - أرشيفية
حوادث جثة - أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة فتاة بها آثار 23 طعنة في منطقة الصدر وملقاة وسط الزراعات بدائرة قسم كرداسة في محافظة الجيزة.

العثور على جثة فتاة بـ كرداسة

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من الأهالي مفاده العثور على جثة فتاة ملقاة وسط الزراعات بدائرة قسم كرداسة في محافظة الجيزة، وعلى الفور انتقل رجال مباحث شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة إلى موقع البلاغ.

وبإجراء المعاينة الأولية عثر رجال المباحث على جثة فتاة، وتبين وجود آثار طعنات بها وملقاة بقطعة أرض زراعية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى عقب مناظرة فريق من نيابة شمال الجيزة لها، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق آخر، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لكشف ملابسات وتفاصيل العثور على ذراعين وساقين بقايا أشلاء جثة في المرج.

العثور على ذراعين وساقين

تعود تفاصيل الواقعة عندما عثر الأهالي على ذراعين وساقين أشلاء جثة بالمرج، وعلى الفور أبلغوا قسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار البحث لمعرفة تفاصيل وملابسات الواقعة، والاطلاع على محاضر المتغيبين.

البنك الأهلي
امن الجيزة العثور على جثة شرطة كرداسة العثور على جثة فتاة غرفة عمليات النجدة جثة فتاة بـ كرداسة العثور علي جثة فتاة بـ كرداسة أخبار الحوادث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB