موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شهيرة عن منة شلبي: ربنا ينجيها ويعدي الابتلاء على خير

شهيرة
شهيرة

أعادت الفنانة شهيرة نشر منشور كتبه ابنها المؤلف عمرو محمود ياسين عن أزمة الفنانة منة شلبي وعلقت شهيرة عبر صفحتها على موقع فيس بوك قائلة “ إن شاء الله خير وربنا ينجيها ويعدي الابتلاء علي خير ”

فيدرا

ومن جانبها، غيرت الفنانة فيدرا صورتها الشخصية على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بصورة الفنانة منة شلبي.

وكتبت فيدرا منذ قليل “منّه شلبي.. ليه أنا وغيري كتير أوي بنحب منّة شلبي وليها مكان خاص عندنا، فنانين أو جمهور؟ علشان نقيّة، طيبة، جدعة، جميلة القلب، صافية، ما عندهاش حسابات وأجندات، بنت بارّة بأمها...جدا، معتمدة على نفسها، بتعشق شغلها. دي منّة شلبي".

 

وعلق الشاعر الغنائي خالد تاج الدين على خبر القبض علي الفنانة منة شلبي من خلال حسابه الشخصي عبر موقع “فيس بوك”، قائلا: معلش يعني منة شلبي أكيد مش بالغباء عشان تدخل مطار القاهرة بالكم ده من المخدرات دي أكيد مدسوسة في شنطتها من نيويورك.

منشور خالد تاج الدين

وأضاف: "أنا مش بدافع عن التعاطي والإدمان لكن فيه منطق برضوا يا جماعة".

إبراهيم عبد المجيد

كما علق أيضا الأديب الكبير إبراهيم عبد المجيد على تلك الأخبار وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: عرفت دلوقت خبر أحزنني جدا وهو القبض علي الفنانة الجميلة منة شلبي في المطار عائدة من الخارج وفي حوزتها مخدرات/ وهنا الصورة المتداولة لما كان معها. الليشيه دا مكمل غذائي بيتباع هنا.

 

وتابع: بقية الحاجات شكلها كدا. مش شايف كل اسماء الباقي.. حاجات ممكن تكون بتتباع برة عادي. ومش كميات كبيرة ولا حاجة. اللي شايف غير كده يقول لي ايه في دول فيه مخدرات.

 

وأضاف إبراهيم عبد المجيد”: ما اعتقدش منة الجميلة تغلط.. يارب تخرج لمامتها المريضة.

 

القبض على الفنانة منة شلبي

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت، اليوم الجمعة، القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها من السفر، وبحوزتها كمية من المواد المخدرة.

وعثرت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة عثرت على 12 كيس ماريجوانا بحوزة شلبي أثناء تفتيش حقائبها.

البنك الأهلي
الفنانة منة شلبي الممثلة منة شلبى ترحيل منة شلبي للنيابة القبض على منة شلبي الفن اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB