موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إلهام شاهين بعد حصول ابنة شقيقتها على جائزة أفضل فيلم: مُستحقة

إلهام شاهين وإلهام صفي الدين
إلهام شاهين وإلهام صفي الدين

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على تهنئة ابنة شقيقتها الفنانة إلهام صفي الدين، بحصول فيمها صاحبتي، على جائزة أفضل فيلم قصير، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، متمنية لها مزيد من النجاح والتقدم.

ونشرت إلهام شاهين، صورة لـ إلهام صفي الدين، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: مبروك حبيبتي ربنا يسعدك ويوفقك، الفنانة الرائعة إلهام صفي الدين.

وتابعت إلهام شاهين: فرحة فوز فيلم صاحبتي بجائزة القاهرة السينمائي الدولي، بعد مشاركته في المسابقة الرسمية بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

موضوعات ذات صلة

إلهام شاهين عبر انستجرام

واختتمت إلهام شاهين، قائلة: الفيلم من إخراج كوثر يونس، وبطولة إلهام صفي الدين، ومارك حجار.. جائزة مُستحقة.. يارب من نجاح لنجاح أكثر.

إلهام صفي الدين

وسبق، ودافعت إلهام شاهين، عن قبلة ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين، خلال أحداث فيلم صاحبتي، والذي عُرض ضمن برنامج الأفلام القصيرة، بـ فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت إلهام شاهين، خلال مناقشة الفيلم بعد عرضه في الجامعة الأمريكية: بستغرب أننا ننتقد بوسة في الفيلم، مع أن القبلات موجودة في أفلام الستينيات والسبعينيات، في الوقت اللي بنشوف فيه القتل والعنف والدبح والاغتصاب وداعش ومش بنزعل.


فيلم صاحبتي

يذكر أن فيلم صاحبتي، ينتمي لنوعية أفلام الدراما الرومانسية، حيث يعتبر أول أفلام كوثر يونس، بعد تخرجها في المعهد العالي للسينما، واشتركت كوثر في كتابة السيناريو الخاص به مع أحمد عصام السيد.

وشارك في بطولة العمل، إلهام صفي الدين، مارك حجار، فاضل الجارحي، سونيا فريد، ومدير التصوير سيف الدين خالد، ومونتاج خالد مرعي.

البنك الأهلي
موقع السلطة الفنانة إلهام شاهين اخبار الفن أخبار المشاهير إلهام صفي الدين فيلم صاحبتي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB