موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أسرة من أجل مصر بجامعة الأقصر تستعد لخوض الانتخابات الطلابية

جامعة الاقصر
جامعة الاقصر

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بكليات جامعة الأقصر، اليوم الخميس، لقاء حاشدا استعدادا لخوض الانتخابات الطلابية، بحضور الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، و الدكتور يوسف عباس، رائد عام أسرة طلاب من أجل مصر على مستوى الجامعة، و الدكتور محمود علام، منسق أسرة طلاب من أجل مصر بكلية الفنون، و الدكتور محمود محمد الجبلاوي، منسق أسرة من أجل مصر بكلية الاثار، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

الوزراء يوافق على إنشاء كلية العلوم بجامعة الأقصر رئيس جامعة الأقصر يشارك في المؤتمر الثانى لجراحة العظام بـ«طب جنوب الوادي»

بدأت فعاليات اللقاء بالسلام الجمهوري، أعقبه تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عرض فيلم تسجيلي يستعرض تاريخ الحركة الطلابية في مصر، وإنجازات الاسرة وإقامة الملتقي الاول بجامعة القاهرة والملتقي الثاني بجامعة الاسكندرية.

وألقى الطالب كريم سراج، مقرر عام الأسرة، كلمة رحب فيها بالحضور، وحث زملاؤه على ضرورة المشاركة في الانتخابات الطلابية واختيار من يمثلهم.

فيما، وجه الدكتور يوسف عباس، رائد عام الأسرة، الشكر لرئيس الجامعة، على حرصه حضور هذا اللقاء، ودعمه الكبير لكافة الأنشطة الطلابية، مؤكدا أن الأسرة أثبتت تواجد فعال وقوى فى الأنشطة الطلابية داعيًا طلاب الأسرة المشاركة فى هذا العرس لتحقيق تواجد فعال وتقديم خدمات متميزة لزملائهم الطلاب، وبناء كيان طلابى معتدل يهدف إلى استكمال الدور التنويرى والحقوقى للطلاب.

وفي كلمته، أعرب الدكتور حمدي حسين، عن سعادته بالحشد الكبير لطلاب من أجل مصر، مشيدا بأسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة وأنشطتها المتميزة، مؤكدا أن الجامعة تقدم تجربة اجتماعية متميزة، تؤكد وعي الطلاب وإدراكهم بأهمية المشاركة في الانتخابات الطلابية، والمشاركة الفعالة في مختلف الفعاليات الهامة على كافة المستويات المحلية والدولية.

وفي الختام التقط الطلاب صورا تذكارية مجمعة عبر الفيديو كونفرانس على مستوى الجمهورية، ثم انطلق الطلاب لسحب استمارات الترشيح بالكليات المختلفة.

البنك الأهلي
الأقصر جامعة القاهرة الانتخابات أعضاء هيئة التدريس جامعة الاقصر أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB