موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

مفاجأة في سعر طبق البيض .. تفاصيل مبادرة في حب الإسكندرية

موقع السلطة

كشف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تفاصيل مبادرة”في حب الإسكندرية”.

البداية بـ 6 سلع أساسية | محافظ الإسكندرية يزف بشرى بشأن الأسعار محافظ الإسكندرية: أنجزنا 3 مشروعات للاستفادة من مياه الأمطار ضمن تكليفات الرئيس

وقال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، خلال مداخلة هاتفية برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،: “المبادرة تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة خفض الأسعار وتوفير السلع”٫ لافتا: "المحافظة قررت ضبط الأسواق بشكل كامل، من خلال إجراء حملات حاسمة للتعامل مع محتكري السلع”.

موضوعات ذات صلة

وأضاف: “حريصين على إتاحة السلع الاستراتيجية بأسعار مناسبة ومعقولة للأسر البسيطة”٫ موضحا: “المبادرة تبدأ بـ192 فرعا للسلاسل التجارية في الإسكندرية”.

وأشار: “الفروع التجارية ستطرح طبق البيض بـ65 جنيها بدلا من 70 جنيهًا، اعتبارا من صباح يوم الأحد”٫ مضيفا: "أسعار السلع الرفاهية للمواطن الغني مش مشكلة لو زادت شوية، لكن الأسعار للأسر البسيطة يجب أن تكون في حدود المعقو”.

وأعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عن أسعار بعض السلع في المبادرة٫ قائلا: "سعر كيس المكرونة ضمن المبادرة 12 جنيها، والسكر 16.5، والأرز البيض 14.5 جنيه”٫ لافتا: “الخضراوات والفاكهة ستكون متاحة بتخفيضات تتراوح ما بين 10% إلى 20%”.

ولفت اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إلى أن المبادرة مستمرة لمدة 3 أشهر، كما ستتضمن المرحلة الثانية إضافة بعض السلع فضلا عن تخفيضات على كل أنواع الألبان والجبن واللحوم المجمدة والزيوت.

البنك الأهلي
اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية الاسكندرية في حب الإسكندرية مبادرة”في حب الإسكندرية” المبادرة الدكتور مصطفى مدبولى خفض الأسعار السلع
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB