موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

ولي عهد البحرين : المملكة ستبقى ملتقى للسلام

موقع السلطة

أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب الملك ولي عهد البحرين، أهمية مواصلة الجهود الدولية نحو مواجهة مختلف التحديات من أجل تعزيز السلام العالمي.

مشيرًا إلى أن مملكة البحرين بقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين القائد الأعلى للقوات المسلحة ستبقى ملتقى للسلام تنطلق منها مختلف الرؤى التي تدعم كافة المسارات التي تصب في تعزيز الأمن والازدهار الدوليين، وتحقيق الاستقرار إقليميًا وعالميًا باعتباره ركيزة أساسية للوصول إلى التنمية المستدامة المنشودة لبناء مستقبلٍ أفضل للجميع.

وقال إن سبل الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة والعالم تلتقي حول الحوار المشترك حلاً استراتيجيًا لدعم المساعي الرامية إلى تحقيق السلام ورفد مسارات التنمية والازدهار لكافة الدول.

جاء ذلك لدى استقباله، بحضور كبار المسؤولين في المملكة، وكبار المشاركين في أعمال المنتدى الثامن عشر للأمن الإقليمي "حوار المنامة"، حيث رحب بضيوف البلاد، مشيرًا إلى أن المنتديات والملتقيات الدولية تسهم في تعزيز أسس التنمية والازدهار عبر ما يتم خلالها من التقاء الفكر والثقافة والحضارة بين شعوب العالم، مضيفًا أن المشاركة الفاعلة في منتدى "حوار المنامة" يعكس حرص الجميع على الوصول إلى أفضل الحلول لمواجهة مختلف التحديات بما يصب في تعزيز مسار تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

ولفت إلى ما يشكله المنتدى من أهميةٍ تكمن في ما يشهده من طرح محاور وأفكار ورؤى تواكب المتغيرات والمستجدات، معربًا عن تطلعه بأن تسهم مخرجات المنتدى في الدفع بالتعاون المشترك نحو مستويات أشمل من العمل تحقيقًا لما تتطلع إليه شعوب المنطقة والعالم من نموٍ وتقدمٍ وسلامٍ وأمان.

من جهتهم، أعرب كبار المشاركين في المنتدى عن الشكر والتقدير لنائب الملك ولي العهد لما يبديه من اهتمامٍ بدعم مساعي تعزيز الأمن والسلام في المنطقة والعالم، متمنين لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB