موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

استقرار حالة الطقس بشمال سيناء.. والصغرى بالعريش تسجل 13 درجة

  طقس شمال سيناء
طقس شمال سيناء

تشهد محافظة شمال سيناء اليوم الخميس استقرار حالة الطقس وسط هدوء الرياح وسطوع شمس النهار.

استقرار حالة الطقس بشمال سيناء والصغرى بالعريش تسجل 13 درجة

وتشهد محافظة شمال سيناء اليوم الخميس أجواء معتدلة واستقرار حالة الطقس مع انخفاض درجات الحرارة في ساعات الليل تصل إلى حد الصقيع في المناطق الجبلية ووسط سيناء وتسجل مدينة العريش درجة الكبرى 23 درجة والصغرى تسجل 15 درجة.

 

ويشهد حالة البحرين المتوسط والاحمر فيشهد حالة البحر الأبيض المتوسط معتدل وارتفاع الأمواج ما بين متر الى متر ونصف والرياح جنوبية غربية اما عن حالة البحر الأحمر فهو معتدل وارتفاع الأمواج ما بين متر ونصف الى مترين وحالة للرياح شمالية غربية.

 

وتواصل محافظة شمال سيناء رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة مدن المحافظة استعدادا لموسم الشتاء وسقوط الأمطار حيث قام مجلس مدينة العريش بتطهير بالوعات صرف مياه الأمطار ومجرى وادي العريش تحسبا لسقوط أمطار غزيرة خلال فصل الشتاء.

 

استمرار الأجواء المعتدلة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد

 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية ان من المتوقع ان يسود طقس اليوم الخميس استمرار الأجواء المعتدلة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائلة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد مع انتشار شبورة مائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

مع استمرار فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وجنوب محافظة البحر الأحمر (حلايب-شلاتين).

البنك الأهلي
البحر الابيض المتوسط وسط سيناء أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB