موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أول ظهور لـ إلهام عبد البديع وزوجها بعد عقد قرانهما في مهرجان القاهرة السينمائي

  إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع

حرصت الفنانة إلهام عبد البديع على حضور فعاليات اليوم الرابع من مهرجان القاهرة السينمائي رفقة زوجها، ويعد هذا أول ظهور لهما بعد عقد قرانهما.

إلهام عبد البديعإلهام عبد البديع وزوجها

وظهرت الفنانة إلهام عبد البديع رفقة زوجها بفستان أحمر، بينما ارتدى زوجها ملابس كاجوال، على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.

إلهام عبد البديع وزوجهاإلهام عبد البديع وزوجها

حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

وأقيم حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دار الأوبر، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس المهرجان الفنان حسين فهمي، والمخرج أمير رمسيس مدير المهرجان، ووسط حشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين، بالمسرح الكبير، ومنهم الفنانة إلهام شاهين، الفنانة لبلبة، الفنانة ليلى علوي، الفنان محمود حميدة، الفنان مصطفى فهمي.

آخر أعمال الفنانة إلهام عبد البديع

وتعد آخر أعمال الفنانة إلهام عبد البديع هي مشاركتها في مسلسل فلانتينو بالتعاون مع الفنان عادل إمام ومن تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام، وضم العمل عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإيباري وهدى المفتي، كما شاركت إلهام عبد البديع في مسلسل يحمل اسم سكن البنات عام 2020 بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم وفاء عامر، دينا، منذر رياحنة، منة فضالي، وهايدي رفعت، وحرص العديد من نجوم الفن على التواجد بفرح الفنانة إلهام عبد البديع، وأحيا الفرح الفنان محمد شاهين.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الفنانة إلهام عبد البديع
tech tech tech tech
CIB
CIB