موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

انخفاض درجات الحرارة بشمال سيناء وتوقعات بسقوط أمطار

  طقس شمال سيناء
طقس شمال سيناء

تشهد محافظة شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، انخفاضا نسبيًا في درجات الحرارة وانتشارا للسحب المنخفضة وهدوء الرياح وسط توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال اليوم.

انخفاض درجات الحرارة بشمال سيناء وانتشار للسحب المنخفضة وتوقعات بسقوط أمطار

وتشهد محافظة شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة في ساعات الليل تصل إلى حد الصقيع في المناطق الجبلية ووسط سيناء، حيث تسجل مدينة العريش درجة الكبرى 24 درجة والصغرى تسجل 17 درجة.

ورفعت محافظة شمال سيناء درجة الاستعداد القصوى بكافة مدن المحافظة استعدادا لموسم الشتاء وسقوط الأمطار، حيث قام مجلس مدينة العريش بتطهير بالوعات صرف مياه الأمطار ومجرى وادي العريش، تحسبا لسقوط أمطار غزيرة خلال فصل الشتاء، أما عن حالة البحرين المتوسط والأحمر، فحالة البحر الابيض المتوسط معتدلة وارتفاع الأمواج ما بين متر إلى متر ونصف والرياح شمالية غربية شمالية شرقية، أما عن حالة البحر الأحمر فهو معتدل وارتفاع الأمواج ما بين متر ونصف إلى مترين ونصف وحالة الرياح شمالية غربية.

أجواء معتدلة الحرارة على شمال البلاد

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم الثلاثاء تسودة أجواء معتدلة الحرارة على شمال البلاد مائلة للحرارة على جنوب البلاد، مع استمرار فرص سقوط الأمطار الخفيفة قد تكون متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، تمتد خفيفة إلى جنوب الوجه البحرى ومدن القناة.

وأضافت الهيئة أن الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة على (حلايب - شلاتين - مرسى علم).

البنك الأهلي
بئر العبد سقوط الأمطار شمال سيناء أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB