موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تراكم الديون يقود زوجين إلى الانتحار بالمنوفية

محافظات  انتحار
محافظات انتحار

شهدت قرية دكما التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية انتحار زوجين بحبة الغلة السامة، وجرى نقل الزوجين إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق.

وأكد أحد شهود العيان من أهالي القرية، التي شهدت واقعة انتحار الزوجين، أن الزوج بالمعاش وزوجته ربة منزل ولديهم 6 من الأبناء في مراحل العمر المختلفة، وأقدما على الانتحار بسبب تراكم الديون.

وتابع أن الزوجين تناولا حبة الغلة وبعدها خرجا من بيتهما وجرى طلب الإسعاف لهما ونقلهما للمستشفى التعليمي وفشلت محاولات إنقاذها حتى فارقا الحياة، وجرى نقل الجثمانين للمشرحة.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي أهالي القرية وتنتظر العائلة انتهاء التحقيقات الأولية، حول الواقعة، لاستلام الجثامين بعد قرار جهات التحقيق في شبين الكوم.

ونحذر من الانتحار، وكل من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

البنك الأهلي
موقع السلطة انتحار افظة المنوفية شبين الكوم مستشفي شبين الكوم التعليمي واقعة انتحار facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB