موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وفاء عامر في افتتاح القاهرة السينمائي: مسلسل العيلة دي يمس جميع العائلات في مصر والوطن العربي

فن  وفاء عامر
فن وفاء عامر

عبرت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها، بحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44.

وتحدثت وفاء عامر لقناة dmc، عن مسلسلها الجديد العيلة دي المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، قائلة: أتمنى النجاح للمسلسل وأننا نكون قد المسؤولية لأن المسلسل هيدخل كل الأسر المصرية والعربية لأنه يناقش قضية مهمة تمس كل الأسر.

وأشارت إلى أن المسلسل يتناول قضية غياب الزوج وتحمل الأم للعديد من الأمور إلى جانب المشاكل التي تواجه الزوج والأبناء، مضيفة: الحوار حقيقي ويمس جميع العائلات.

موضوعات ذات صلة

كما كشفت وفاء عامر عن رأيها في الأفلام المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، قائلة: رقم 6 مش كبير وفي الوقت نفسه ليس صغيرًا، لأن المهرجانات السابقة، عدد الأفلام المشاركة بها كان كبيرًا وفي إحدى السنوات شارك بعض النجوم بفيلمين وليس فيلمًا واحدًا.

وأضافت وفاء عامر: أنا شايفة وجود 6 أفلام جيد لكننا نريد المزيد لأنني عاشقة للفن ونريد آلا يقل عدد الأفلام المشاركة في المهرجانات المقبلة عن 10 أفلام.

آخر أعمال وفاء عامر

ومن ناحية أخرى، يعد مسلسل راجعين يا هوى، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، آخر أعمال وفاء عامر وشاركت فيه مع مجموعة من الفنانين منهم خالد النبوي، أنوشكا، نور خالد النبوي، إسلام إبراهيم، سلمى أبو ضيف، شريف حافظ، ريهام الشنواني، هنا شيحة، طارق عبد العزيز، جلا هشام، أحمد بدير، إسلام جمال، والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة.

البنك الأهلي
وفاء عامر الفنانة وفاء عامر مهرجان القاهرة السينمائي افتتاح القاهرة السينمائي اخبار الفن الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB