موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 05:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وفاة الفنان سامي فهمي.. تفاصيل شائعة ارتكابه جريمة قتل والهروب لأمريكا

موقع السلطة

توفى منذ قليل الفنان سامى فهمى والذى يعد أحد النجوم الذين قدموا العديد من الأعمال الفنية المميزة والتى تظل علامة في تاريخ الفن المصري.

 

وكان سامى فهمى له تركيبة خاصة حيث قدم عددا من الأعمال فى مصر وبعد شهرته قرر فجأة السفر إلى أمريكا وهو الأمر الذى أثار حالة من الجدل الواسع وقتها حيث خرجت شائعة أنه هرب من مصر بسبب ارتكابه جريمة قتل ولكن هذا للأمر لم يكن حقيقيا وهو ما أكده فى لقاء مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس.

وكشف سامى فهمى أن أصعب فترة مر بها فى أمريكا كانت فترة تولى الجماعة الإرهابية حكم مصر وكانت بالنسبة لى سنة تعيسة وكنت أبكى يوميا من أجل مصر، وأكد أن السبب الرئيسى فى هجرته إلى أمريكا أنه كان مجنونا بطبعه كفنان وهو أمر خارج عن إرادته.

وتزوج سامى فهمى مرتين الأولى من فتاة مصرية أسفرت الزيجة عن طفل وانتهت علاقتهما بالانفصال وتزوج المرة الثانية من فتاة تونسية وأسفرت هذه الزيجة عن طفلة وظلت هذه الزيجة على زمته حتى عودته إلى مصر.

 

وكشف سامى فهمى عن أن الفنان حسين فهمى كان السبب الرئيسى فى هجرته إلى أمريكا “كنت أرغب فى أن أكون مخرجا وحسين فهمى نصحنى بالسفر إلى أمريكا من أجل تحقيق حلمى وهو ما دفعنى للعمل فى كثير من الأمور منها بمحلات قهوة وشاي ومحلات أطعمة غذائية”.

البنك الأهلي
موقع السلطة برنامج واحد من الناس الإعلامي عمرو الليثي حسين فهمي سامى فهمى وفاة سامى فهمى Arts Entertainment
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB