موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يظهران رفقة أحد منظمي الحفلات.. هل يقيمان حفل زفاف؟

فن  شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وأحمد ياسين
فن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وأحمد ياسين

أثار الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، الكثير من تساؤلات الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد ظهورهم سويا مع أحمد ياسين منظم حفلات، ما جعله الجمهور يرجح إقامة حفل زفاف للثنائي قريبًا.

وتواصل القاهرة 24، مع منظم الحفلات أحمد ياسين، لكشف تفاصيل لقائه مع شيرين عبد الوهاب وحساب حبيب بعد ظهورهما سويا في أحد المناطق بالقاهرة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وقال أحمد ياسين، إن هذه الصورة جاءت بالصدفة، نافيًا كل الأقاويل الذي تزعم بإقامتهم حفل زفاف، معلقًا: شيرين عبد الوهاب، بخير الحمد الله، مفيش فرح هي كانت صدفة عادية مش أكتر.

موضوعات ذات صلة

وتوقع الكثير من الجمهور على السوشيال ميديا إقامة الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، حفل زفاف قريبًا، بعد ظهورهم مع منظم الحفلات.

منظم الحفلات أحمد ياسين

وفي سياق آخر، كشفت الإعلامية نانسي توفيق تفاصيل لقائها بالفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اليوم بأحد المناطق بالقاهرة.

وقالت نانسي توفيق، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: شيرين عبد الوهاب تتمتع بصحة جيدة وسعيدة في حياتها، وتمارس حياتها بشكل طبيعي، مضيفة: شيرين وحسام شكلهم كأنهم عصفورتين في شهر العسل وبتخرج ومبسوطة جدًا بعودتها لحسام حبيب.

واستكملت نانسي توفيق: رجعت ضحكتها والناس كانت مقبلة على حسام حبيب بشكل جميل، وهي بكامل قواها العقلية، ووصيت حسام عليها ياخد باله منها.

كما حرصت على توجيه رسالة لمنتقدي شيرين عبد الوهاب، قائلة: محدش عارف خصوصيات الناس إيه، وكل باب مقفول على مشاكله، أتمنى منهم إنهم يدعوا الخلق للخالق، وبطمنهم شيرين راجعة بقوة والفترة الجاية هنشوف فنها.

البنك الأهلي
شيرين عبد الوهاب أخبار شيرين عبد الوهاب اخبار الفن أخبار المشاهير حسام حبيب عودة شيرين وحسام
tech tech tech tech
CIB
CIB