موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

اليوم.. أمير كرارة يبدأ تصوير فيلم العو مع ياسمين صبري

  أمير كرارة
أمير كرارة

يبدأ الفنان أمير كرارة تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم العو مع الفنانة ياسمين صبري، وذلك اليوم الأحد في العين السخنة.

ويذكر أن، فيلم العو يضم العديد من الفنانين، أبرزهم باسم سمرة، عباس أبو الحسن، محمد أنور، الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وتحت قيادة المخرج حسين المنباوي.

آخر أعمال أمير كرارة

ومن ناحية أخرى، شارك أمير كرارة في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم مسلسل العائدون، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022 وضم العديد من الفنانين، أبرزهم محمد ممدوح ومحمود عبد المغني وهاجر الشرنوبي وصبري عبد المنعم ومحمد عادل ورشا بلال وأحمد الأحمد، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

كما شارك أمير كرارة في مسلسل الاختيار الموسم الثالث والذي نال إعجاب الجمهور فور عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك به عدد كبير من الفنانين، من بينهم ياسر جلال، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا.

آخر أعمال ياسمين صبري

وعلى جانب آخر، شاركت ياسمين صبري في العديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الجمهور، كان آخرها مسلسل يحمل اسم فرصة تانية والذي عرض عام 2020 وضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد مجدي، هبة مجدي، محمود البزاوي، دياب، عمر الشناوي، إدوارد، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل.

البنك الأهلي
موقع السلطة أمير كرارة الفنان أمير كرارة ياسمين صبري فيلم يوم استقالة مجرم الفنانة ياسمين صبري اخبار الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB