موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

شيرين عبدالوهاب: كتبت كتابي على حسام حبيب.. وحالتي الصحية جيدة وتوقفت عن تناول العقاقير والأدوية.. وبشكر أخويا

شرين
شرين

أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنها سعيدة بحب الناس الذي ظهر خلال الفترة الأخير وذلك علي الرغم من الظروف التي تمر بها البلد، قائلة: أنا حلوة خالص ومفيش حد بيحبه الناس وميبقاش كويس"، لافتة إلى أنه خلال الفترة الجارية بصحة جيدة ولكنها لازلت تخضع للعلاج النفسي.

 

وأضافت شيرين عبدالوهاب مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج " الحكاية "، على فضائية " إم بي سي مصر"، ، أن الأيام التي مرت بها خلال الفترة الماضية كانت صعبة جدًا، قائلة: أنا شوفت أيام صعبة لان اتخدت على خوانه.

 

وقالت شيرين عبدالوهاب، إن المستشفى كانت جيدة جدًا ومريت بأيام جيدة بعد فترة البداية التي كانت صعبة، مؤكدة أنه تنازلت عن كل القضايا التي كانت لها علي أخوها، معلنة:" تم كتب كتابي على حسام حبيب، قائلة: أنا بشكر صحافة بلدي وبشكر الأقلام اللي كتبت أي كلمة في حقي"

 

شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب: "أنا غلطانة وبعتذر عن كل الكلام اللي قولته في حقك"

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لأول مرة عن تفاصيل أزمتها مع شقيقها محمد، وعلاقتها بطليقها حسام حبيب، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد دخولها المستشفى.

 

وقالت: “كنت قاعدة في مكان أمين جدا في المستشفى، واتاخدت على خوانة، وبشكر محمد عبد الوهاب إنه عرفني بالناس المحترمين دول وأنهم كانوا خايفين عليا، وكنت بصحى بدري وحياتي بقت جميلة جدا ولذيذة".

 

وتابعت: “بشكر صحافة بلدي، وهتنازل عن أي حاجة أنا كنت عملاها لـ محمد عبد الوهاب لأني مقدرش أعمل كده، أنا شيرين اللي قلبها متسامح وهيفضل قلبي متسامح، وأنا مسامحة كل الناس ومقدرش على زعل أمي وعياطها، وبتنازل عن أي حاجة حصلت معايا والحمدلله، كان ممكن يحصلي حاجة مش كويسة أكتر من كدة، وأنا مش حزينة على اللي حصل".

 

وأضافت: “تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه”

 

شيرين عبد الوهاب: ما زلت أخضع لعلاج نفسي.. واتاخدت على خوانة وبشكر أخويا

وقالت: إنها بحالة صحية جيدة، وأن هناك شعوبًا وسط مشاغلها تسأل عليها وتطمئن عليها، لافتة إلى أنها ما زالت تخضع لعلاجها النفسي.

 

وأضافت شيرين أنها ممتنة لجمهورها وللحب الذي شهدته خلال فترة مرضها سواء بكلمة جيدة أو مش كويسة، لأن من ذكرها بكلمة سيئة كان بهدف حبها.

 

وتابعت شيرين: أنا اتاخدت على خوانة، مرة واحدة لقيت نفسي في المستشفى، والأيام كانت صعبة، وبقيت كويسة بفضل المستشفى والناس عملولي كل حاجة وكانوا مدلعني، وبقيت كويسة جدا.

 

واستطردت: عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، وبشكر محمد السيد عبدالوهاب أخويا لأنه عرفني بالمستشفى لأنهم راعوني، وعلموني أنام بدري وأصحى بدري.

 

شيرين عبد الوهاب: حالتي الصحية جيدة وتوقفت عن تناول العقاقير والأدوية

 

وقالت عبد الوهاب إن حالتها الصحية أصبحت جيدة جدا، وأنها توقفت عن تناول العقاقير والأدوية.

 

وأكدت شيرين. أن مازالت تخضع لعلاجها النفسي لدى طبيبها الخاص، مشيرة إلى أنها تتابع ذلك العلاج النفسي التي تخضع له منذ أن أنجبت طفلتيها، أي منذ حوالي 10 سنوات.

 

شيرين عبد الوهاب: مقدرش أقول إن حد عملي عمل.. بس الكلام ده ذُكِر في القرآن

وقالت الفنانة شيرين إن قلبها متسامح، وأنها تتعافى عندما تسامح الآخرين، معلقة: مش ممكن أرضى إن أمي تبات ليلة زعلانة عشان على خلاف مع بنتها، وبتنازل عن كل حاجة.

 

وأضافت شيرين، الناس عليا وعايزة أعتذر لحسام وأقفل فقرة حياتي الخاصة مع الناس، لأن الناس انشغلوا بيا وسط مشاكلهم، واللي حصل ده شيطان بين 2 متجوزين والحمد لله ربنا فكها بسلام، ومقدرش أقول إن حد عملي عمل، بس الكلام ده ذكر في القرآن.

 

وتابعت شيرين: سيدنا محمد، الناس اختلفت عليه، وهو خير البشر وبنشوف حكايته وناخدها عبرة، وحسام حبيب طيب وأهله ناس طيبين.

 

حسام حبيب عن شيرين: وضعنا شروط جديدة للعودة مرة أخرى.. وكل واحد هيشرف التاني

 

وقال الفنان حسام حبيب، إنه والفنانة شيرين عبدالوهاب مثل أي شخصين في الدنيا، موضحا أن سبب الخلاف بينهما هو أن حياتهم مفتوحة على الملأ.

 

وأضاف حسام حبيب، أنه وشيرين وضعا شروطا جديدة للعودة، أهمها الحفاظ على الحياة الشخصية، معلقا: وعدنا بعض إن كل واحد هيشرف التاني، وحياتنا خاصة بنا.

 

وتابع حبيب: بقول لجمهور شيرين أنا بحبها زيكم، وهي عدت بفترات صعبة.

 

شيرين عبد الوهاب تعلن تنازلها عن جميع القضايا ضد شقيقها

وقالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنها سعيدة بحب الناس الذي ظهر خلال الفترة الأخيرة، وذلك على الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد، مشيرة إلى أنه خلال الفترة الجارية بصحة جيدة ولكنها لازلت تخضع للعلاج النفسي، مؤكدة: أنا حلوة خالص ومفيش حد بيحبه الناس وميبقاش كويس.

 

وأوضحت شيرين، أن الأيام التي مرت بها خلال الفترة الماضية كانت صعبة جدًا، قائلة: أنا شوفت أيام صعبة لأن اتخدت على اخوانة.

 

وكشفت أنها ستقوم بالتنازل عن جميع القضايا ضد شقيقها محمد حسام حبيب، مشيرة إلى أنها سامحته.

 

وأضافت شيرين، أنها بحالة صحية جيدة، وأن هناك شعوبا وسط مشاغلها تسأل عليها وتطمئن عليها، لافتة إلى أنها مازالت تخضع لعلاجها النفسي.

 

وتابعت شيرين، أنها ممتنة لجمهورها وللحب الذي شهدته خلال فترة مرضها سوء بكلمة جيدة أو مش كويسة، لأن من ذكرها بكلمة سيئة كان بهدف حبها.

 

واستطردت: عسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرًا لكم، وبشكر محمد السيد عبدالوهاب أخويا لأنه عرفني بالمستشفى لأنهم راعوني، وعلموني أنام بدر وأصحى بدري.

 

البنك الأهلي
الفنانة شيرين عبد الوهاب الإعلامي عمرو أديب حسام حبيب محمد عبد الوهاب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB