موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

لليوم الثالث.. الإنقاذ النهري يواصل البحث عن جثة مسن ألقى بنفسه داخل ترعة بالمحلة

الإنقاذ النهري
الإنقاذ النهري

يواصل رجال الإنقاذ النهري بالغربية؛ جهودهم لليوم الثالث على التوالي، لانتشال جثة مسن ألقى بنفسة في ترعة عزبة الشركة بدائرة مركز المحلة، لمروره باضطرابات نفسية وعقلية.

 

غرق مسن في ترعة

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد مأمور مركز شرطة المحلة، بورود بلاغ بغرق شخص في ترعة عزبة الشركة بدائرة مركز المحلة.

 

اضطرابات نفسية

بالانتقال إلى محل البلاغ؛ تبين غرق مسن يدعى السيد صابر يبلغ من العمر 65 عاما، ومقيم بعزبة الشركة بدائرة مركز المحلة، ويعاني من اضطرابات نفسية وعقلية.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان في الحادث المأساوي وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ، والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

في وقت سابق، عثر أهالي قرية الجعفرية بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربي، على جثة شاب في ترعة القرية، بعد أيام من اختفائه ونشر صور له عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجرى انتشال الجثة بمساعدة الأهالي بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهري، ونقلها إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

الإنقاذ النهري بالغربية يواصل جهوده لانتشال جثة مسن الإنقاذ النهري بالغربية يواصل جهوده لانتشال جثة مسن الإنقاذ النهري بالغربية يواصل جهوده لانتشال جثة مسن

البنك الأهلي
مسن ترعة أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB