موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

روح بشرية لإرضاء الجن.. إهدار دماء شاب في الجبل لاستخراج كنز أثري

المتهمان
المتهمان

بسبب الجشع والطمع والبحث عن الثراء السريع، أضاف شخصين جريمة جديدة إلى جريمتهما الأصلية في التنقيب عن الأثار بعيدا عن عين القانون، ولجأ المتهمان إلى قتل شخص برئ لا ناقة له ولا جمل في الأمر، بزعم أن حماة المقبرة الأثرية يطلبون قربانا لوصول الجناة للكنز الأثري.

ابنة عمتها شهرت بها.. تفاصيل التعدي بآلة حادة على الإعلامية إيمي شلباية الحياة ما بين المستشفى والهالوين|هل قبَّلت شاكيرا قدم والدها من أجل الشو؟ عتاب تحول إلى جريمة.. القصة الكاملة للاعتداء على الإعلامية إيمي شلباية كله نفخ بلا أونطة.. القصة الكاملة لإهانة نجل شعبان عبدالرحيم لطليقة الفيشاوي بأي ذنب قُتل؟

شهدت محافظة سوهاج، جريمة بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر بدون ذنب، قتله شخصين من المنقبين عن الآثار، لاعتقادهما أن حماة المقبرة يطلبون ضحية لتسهيل الحصول على الاثار.

واستدرج أحد المتهمين، المجني عليه إلى المنطقة الجبلية التي ينقبان فيها، وأطلق الآخر عليه النار.

هيرجع لأسعار زمان.. البيض يتراجع في الأسواق والكرتونة تسجل رقما جديدا السر في الأعلاف.. أزمة الدواجن من ارتفاع الأسعار لتدخل الحكومة|القصة الكاملة رغم حل مشكلة العلف| صدمة المواطنين في أسعار البيض.. كم سعره الآن؟ الـ1000 جنيه بـ 350 جنيها| احذروا.. عصابات لبيع الفلوس المزورة تنتعش على فيسبوك أب يعثر على جثة نجله

تلقى مركز شرطة سوهاج بمديرية أمن سوهاج، بلاغًا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، بالعثور على جثة نجله بمدق جبلي بالمركز، عقب تغيبه عن المنزل.

وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص المقيمين بدائرة المركز، وفر هاربا إلى محافظة الإسكندرية.

مات قهرًا بسبب مديره.. قصة وفاة أبو مالك عاشق الزمالك تدخل برلماني والقبض على منفذيه.. قصة مقلب "الجيزة منين" على السوشيال ميديا الذي أرعب المواطنين من أهم الهدافين بتاريخ مصر.. مصادفات عجيبة دفعت حسام باولو إلى المجد الحلم قلب بجنازة..مصرع عريس قنا انفجرت به أنبوبة بوتاجاز ليلة الدخلة اعترافات المتهمين بالتنقيب عن الآثار

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، تم استهداف المتهم وضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف باتفاقه مع آخر - تم ضبطه - وأقرا بقيامهما بالتنقيب عن الآثار بالمنطقة الجبلية القريبة من القرية، ونظراً لاعتقادهما بضرورة قتل أحد الأشخاص ليتمكنا من التنقيب عن الآثار.واضافا، ان احدهما قام باستدراج المجني عليه واصطحابه بدراجة نارية لمكان العثور عليه، وقام الآخر بإطلاق عيار ناري تجاهه فأحدث إصابته التي أودت بحياته.وارشد المتهمان عن مكان السلاح الناري والدراجة النارية المستخدمين في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لا يفوتك

فقد والده وزوجته في 3 أشهر.. حكاية مأساوية وراء هداف الدوري |تفاصيل على بعد 6 أهداف.. كم مباراة يحتاجها صلاح ليصبح الهداف التاريخي لـ ليفربول؟ للتخلص من راتبه.. ليفربول يفكر في قرار صادم لـ محمد صلاح| تفاصيل بصحة جيدة ويستعد لفيلم جديد.. كم شائعة وفاة طاردت عادل إمام ؟ نُقطة العريس قتله..3 رجال ينهالون بالشوم على ابن اختهم لمطالبته بميراث والدته تلميذ بيعاكس مدرسته.. فيديو كليب لطفل "الغزالة رايقة" يثير جدلًا| تفاصيل وكيله ظهر في هذا النادي.. ما تفاصيل انتقال النني إلى الدوري السعودي؟ انسحب بسببها محمد الغيطي من الهواء..من هي عبير الشرقاوي ولماذا اعتزلت التمثيل؟ كفاية تنمر.. لماذا ثارت زوجة محمود علاء في وجه الجماهير؟ فرصة للراغبين.. منصة إيزي عمرة للتسهيل على المصريين نتناولها يوميًا| احترس.. هذه الوجبة تسبب جلطات في الدم بشرى سارة للمواطنين.. إضافة المواليد وتثبت أسعار السلع على بطاقة التموين|التفاصيل الكاملة الشهود يكشفون المستور.. لماذا أجبرت "أستاذة الجامعة" إبنها على التسول ؟ بعد توفير الأعلاف لتغذيتها.. سر ارتفاع سعر الدواجن وموعد انخفاض سعرها؟ أفعالها لا تغتفر.. محكمة أمريكية تقضي بأقصى عقوبة على داعشية.. فمن هي وماذا فعلت ؟ ما حجم الدولارات المسموح السفر بها خارج مصر ؟ أفلام ومسلسلات ورياضة.. توقف100 قناة بشكل مفاجئ.. الأسباب والتفاصيل 4 أسباب وراء حذف 100 قناة فضائية.. ونايل سات يكشف مفاجأة بعد تونس.. منتخب جديد مهدد بالاستبعاد من كأس العالم| ما القصة؟ فيديو أثار الجدل.. ماذا دار بين شيكابالا وحسين الشحات بعد السوبر المصري؟ موقف غير واضح.. القصة الكاملة لاختفاء أحمد فتحي عن المستطيل الأخضر التفاصيل والاسم الجديد.. حقيقة تغيير مسمى الدوري المصري عروض سفر لـ دبي ومطاعم فاخرة وعشاء مخصوص.. ماذا جنى عامل "الكشري" بعد طرده ؟ نهاية أسطورة رونالدو .. هل سيغيب صاروخ ماديرا عن البرتغال في كأس العالم ؟ 175 هدفًا للمصريين في الدوري الإنجليزي.. مفاجأة عن اللاعب الأقل تهديفًا الرياح تطيح بمديرة مدرسة بالعريش.. سمحت لطالب بتسلق ساري العلم لرفعه

البنك الأهلي
روح بشرية لإرضاء الجن اهدرا دماء شاب استخراج كنز أثري الجشع والطمع حماة المقبرة سوهاج جريمة بشعة مديرية امن سوهاج مدق جبلي
tech tech tech tech
CIB
CIB