موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تحول لأشلاء.. تفاصيل مصرع عامل دهسًا أسفل عجلات القطار في سوهاج

موقع السلطة

شهدت قرية مشطا التابعة إلى مركز طما في محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري 2022، حادثًا مؤسفًا، حيث لقى عامل يبلغ من العمر 30 عامًا، مصرعه دهسًا أسفل عجلات القطار على شريط السكة الحديد.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما كان يعبر العامل المجني عليه شريط السكة الحديد ناحية قرية مشطا التابعة إلى مركز طما بسوهاج، ولكن اختل توازنه وتسبب ذلك في سقوطه أسفل رصيف السكة الحديد، وتصادف في ذلك الوقت مرور أحد القطارات قبل دخوله محطة سكة حديد مشطة وهي محطة فرعية، مما أدى ذلك في مصرع العامل دهسًا أسفل عجلات القطار، حيث لم يتمكن أحد من المواطنين أو المارة من إنقاذه بعد سقوطه.

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، بلاغ يفيد بـ مصرع عامل دهسًا أسفل عجلات أحد القطارات، بعد سقوطه على رصيف السكة الحديد، وعلى الفور تم الدفع بـ سيارة إسعاف من أجل نقل جثمان الضحية إلى مستشفى.

وسرعان ما انتقلت قوات الأمن برفقة سيارة الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث، حيث تبين أن العامل المجني عليه تحول إلى أشلاء نتيجة مصرعه دهسًا أسفل عجلات أحد القطارات أثناء عبوره شريط السكة الحديد، وعلى الفور تم نقله إلى مشرحة مستشفى طما المركزي تحت تصرف جهات التحقيق الخاصة، وتم التصريح بتسليم الجثمان إلى ذويه تمهيدًا لـ دفنه.

البنك الأهلي
موقع السلطة محافظة سوهاج سوهاج مركز طما طما مصرع عامل أسفل عجلات القطار أسفل عجلات قطار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB