موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الأمن يكشف تفاصيل اختطاف طفل وطلب فدية مالية من أسرته في الدقهلية

 اختطاف طفل - أرشيفية
اختطاف طفل - أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة محاولة أحد الأشخاص؛ اختطاف طفل بالدقهلية ومطالبة أهليته بفدية لإطلاق سراحه، وتمكن رجال المباحث من ضبط مرتكب الواقعة.

اختطاف طفل الدقهلية

ورد بلاغ لمركز شرطة طلخا بمديرية أمن الدقهلية من مالك مطاعم، وأحد الأشخاص، وقررا بقيام شخص آخر محدد، بالتخطيط لاختطاف نجل الأول سن 12 أثناء خروجه من المنزل متوجهًا للمدرسة، ثم التفاوض معه عقب ذلك لطلب فدية نظير إطلاق سراحه.

بسؤال الثاني أضاف أن الشخص المُحدد المشار إليه؛ حضر إليه عن طريق جار له بمحل سكنه، وطلب منهما الاشتراك معه في اختطاف نجل الأول، وقام بإعطائهما مبلغ مالي نظير ذلك باستدعاء الأخير، وبسؤاله أيّد ما سبق.

عقب تقنين الإجراءات؛ تم استهداف المذكور وأمكن ضبطه، وتبين أنه أحد الأشخاص مقيم دائرة المركز، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، نظرًا لعلمه بأن والد الطفل ميسور الحال، فخطط لاختطاف الطفل، وطلب فدية نظير إطلاق سراحه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى؛ كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مُلابسات تداول مقطع فيديو على فيسبوك؛ يظهر خلاله تعدى أحد الأشخاص على آخر من ذوي الهمم بالبحيرة، ونجحت في ضبط مرتكب الواقعة.

صاحب محل يعتدي على شاب من ذوي الهمم

كانت المتابعات الأمنية، قد رصدت تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على فيسبوك؛ يظهر خلاله أحد الأشخاص أثناء قيامه بالتعدي على آخر، وبيّن الفحص الأمني؛ قيام صاحب محل، ببندر أبو المطامير بالبحيرة، بالتعدي على آخر من ذوي المهم، وذلك إثر تعرض الأخير للمترددين على المحل الخاص به، ما دفع المذكور إلى طرده من أمام المحل، والتعدي عليه.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB