موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وفاة والدة سيد معوض لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق

سيد معوض
سيد معوض

توفيت في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء، والدة سيد معوض، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، وهو ما أعلنه اللاعب.

وكتب سيد معوض، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله وحده وفاة من كانت سبب لرحمة ربنا بي».

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «وفاة أمي الغالية اللهم أغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة اللهم أمين يا رب العالمين اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها ولا نقول إلا ما يرضي الله اللهم ارحمها برحمتك يا رحيم».

روح رياضية.. إمام عاشور يطمئن على «عبد المنعم» بعد خضوعه لعملية جراحية محمد عبد المنعم يُجري جراحة ناجحة في الأنف نجم منتخب مصر يكشف: "الأهلي سيجري تغييرات على قميصه"

وفي سياق متصل، يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، ذكي في التعامل مع الإعلام، وقوي في التعامل داخل غرفة الملابس.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،الأهلي حقق فوز مهم على الإسماعيلي، الأحمر معه مدرب جديد ولديه فكر مختلف يرغب في تطبيقه على الفريق،

ومن الواضح أنه رجل قوي داخل غرفة الملابس، ومع الإعلام يتعامل بشكل لطيف جدًا وبذكاء شديد

وأضاف معوض،كولر أكد أن الدفع بكريم فؤاد في مركز الجناج بسبب وجود فراغات وامتلاك كريم للسرعات، وأهم ميزة يجب أن تكون متوفرة في الجناح هي السرعة.

وأكمل نجم الأهلي الأسبق، التحكيم جيد حتى الآن في مباريات الجولة الأولى، ومتفائل بعد تغيير مفهوم الحكام عن احتساب الخطأ، الآن أصبحوا يتركون اللعب يستمر حتى لا يؤثر على إيقاع اللعب.

البنك الأهلي
منتخب مصر سيد معوض أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB