موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 12:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بعد حكم حبسه 3 سنوات.. نظر أولى جلسات استئناف حسن شاكوش 19 نوفمبر

حوادث  حسن شاكوش
حوادث حسن شاكوش

حددت المحكمة المختصة جلسة 19 نوفمبر المقبل، أولى جلسات استئناف المطرب الشعبي حسن شاكوش، على حكم حبسه 3 سنوات بتهمة إدارة كافيه دون ترخيص بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، في القضية التي حملت رقم 11482.

حبس حسن شاكوش

افتتح حسن شاكوش إحدى الكافيهات بمنطفة مدينة نصر بالقاهرة، في أبريل من عام 2021، وأقام حفلًا كبيرًا في ظل انتشار فيروس كورونا آنذاك، لتغلق الأجهزة الأمنية الكافيه وتشمعه، بسبب رصد عدة مخالفات، والعثور على عدد كبير من الشيشة، وتم ضبطها، ووجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، في ذلك الوقت، وتواجد أيضا العديد من الجاردات، وعدم الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح الكافية أو إقامة الحفل.

كما ألقت الأجهزة الأمنية حينها القبض على المطرب الشعبي حسن شاكوش، بعد غلق الكافيه وتشميعه، وتم حجزة داخل قسم أول مدينة نصر، وتمت إحالة القضية إلى المحكمة المختصة، التي أصدرت حكم حبسه 3 سنوات.

كما قررت الأجهزة الأمنية والمعنية، إزالة الجزء الأمامي من كافيه المطرب الشعبي حسن شاكوش لكونه خارج إطار المحل، حيث افتتح كافية مخالف، ومزاولة نشاط تجاري دون ترخيص بشارع أنور المفتي بمدينة نصر في القاهرة.

البنك الأهلي
موقع السلطة حسن شاكوش حبس حسن شاكوش المطرب الشعبي حسن شاكوش مدينة نصر إدارة كافيه بدون ترخيص الحوادث facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB