موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد عيد: حققنا المطلوب أمام إيسواتينى ونحتاج لوقت للانسجام

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

أكد أحمد عيد لاعب منتخب مصر الأولمبي ونادي إنبي أن المنتخب الأولمبي حقق المطلوب من مباراتي إيسواتينى في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الأولمبياد.

وقال أحمد عيد لاعب منتخب مصر الأولمبي ونادي إنبي، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" المنتخب الأوليمبي يحتاج مزيدا من الوقت لزيادة الانسجام من أجل الظهور بمستوى فني أقوي في الفترة القادمة مع المدير ميكالي".

وأضاف:" سأبذل قصارى جهدي مع نادي إنبي في الموسم الكروي الجاري من أجل العودة إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل مرة أخرى".

 

وقدم جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، التهنئة للجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبى واللاعبين عقب تخطى عقبة إسواتينى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، مطالبا ببذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف المطلوبة.

 

وقال علام في كلمته للجهاز الفني واللاعبين عقب مباراة إسواتينى بإستاد الإسكندرية: الحمد لله على تخطى هذه المرحلة، يجب الآن التركيز جيدا في المرحلة المقبلة والتي ستكون أصعب وتحتاج لمجهود أكبر، نثق فيكم وفى قدرتكم على إسعاد الجماهير.

 

تصريحات ميكالي

أبدى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على منتخب إيسواتيني، وتأهله للدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2023 بالمغرب والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2024.

 

أضاف ميكالي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، منتخب إيسواتيني فريق منظم وهو ما وضح من المباراة الأولى، مشيرا إلى أن الفريق الضيف أدى بشكل جيد خلال مباراتي الذهاب والعودة.

 

وتابع ميكالي، للأسف تكرر سيناريو ضياع الفرص السهلة أمام المرمى، والفرص إللي ضاعت مننا في لقاء الذهاب تكررت نفس المشكلة في لقاء العودة أمام إيسواتيني.

 

وأكد ميكالي أنه سعيد جدا قبل الفوز بالأداء والروح والجهد المبذول من اللاعبين خلال المباراة.

 

صعوبة تجميع اللاعبين

وتحدث ميكالي أنه واجع شوية صعوبات في تجميع اللاعبين للانتظام في المعسكرات، ووصول اللاعبين في مواعيد مختلفة، وضرب مثالا بلاعب الزمالك حسام عبد المجيد الذي وصل معسكر الفريق أمس متأخرا بعد العودة من الإمارات رفقة فريق الزمالك، ونفس الأمر بالنسبة للاعب بيراميدز إبراهيم عادل.

 

وأكمل ميكالي، سيكون هناك تجمعات أكتر وتدريبات أكتر حتى يكون هناك إنسجام أفضل وأداء أقوى خلال المرحلة المقبلة.

 

وتابع ميكالي، زامبيا منتخب كبير ولكن منتخبنا كبير أيضا لذلك سنحاول إقامة معسكرات أكثر من أجل تطوير أداء الفريق وزيادة الانسجام بين اللاعبين، ومواجهة أزمة ضياع الفرص.

 

وأختتم ميكالي، أن إكتساب الثقة من أبرز مكاسب الفوز على إيسواتيني.

 

فوز المنتخب الأوليمبي

فاز المنتخب الأولمبي على نظيره إيسواتيني بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس الأحد في إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم افريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها المغرب العام المقبل، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

 

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب أسامة فيصل في الدقيقة 70 لتنتهي المباراة بنتيجة 1/0.

وانتهت مباراة الذهاب بين المنتخب الأوليمبي أمام إسواتيني بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم، على ملعب سومهلولو الوطني، بعاصمة مملكة إيسواتيني، ليصعد المنتخب الأولمبي لمواجهة منتخب زامبيا في الدور النهائي في تصفيات أمم أفريقيا.

البنك الأهلي
منتخب مصر الاولمبي المنتخب الاولمبى الأولمبياد ايسواتيني أحمد عيد
tech tech tech tech
CIB
CIB