موقع السلطة
الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 10:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عصام الحضري يشارك في دوري شمال أفريقيا للمدارس

عصام الحضري
عصام الحضري

شارك عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر الأولمبي، في دوري شمال أفريقيا للمدارس في نسختها الأولى المقامة بالقاهرة بتنظيم من الاتحاد المصري لكرة القدم، وتختتم فعالياتها اليوم الإثنين.

عصام الحضري

وقام الحضري بمحاضرة لاعبي المدارس المشاركة في البطولة، وحرص المشاركون على التقاط الصور التذكارية مع نجم منتخب مصر السابق.

من ناحية أخرى يستعد المنتخب الأولمبي المصري خلال الفترة القادمة، لمواجهة نظيره إيسواتيني، في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المقرر إقامتها في المغرب العام المقبل، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وضرب منتخب إيسواتيني موعدًا مع المنتخب الأولمبي المصري، بعد تخطيه نظيره بتسوانا في الدور الأول من التصفيات.

وتم إعفاء المنتخب الأولمبي من الدور التمهيدي الأول لتصفيات كأس أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024".

موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام إيسواتيني

وتقام مباراة الذهاب بين المنتخب الأوليمبي المصري ونظيره منتخب إيسواتيني يوم 23 أكتوبر الجاري، على ملعب الأخير، قبل أن يلتقي المنتخبين في لقاء الإياب بمصر نهاية أكتوبر الجاري.

بركات يرأس البعثة

وأسند مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، رئاسة بعثة المنتخب الأوليمبي في رحلته إلى إيسواتيني، لعضو المجلس محمد بركات المشرف على الفريق.

وضرب منتخب إي سواتيني موعدًا مع المنتخب الأوليمبي المصري، بعد تخطيه نظيره بتسوانا في الدور الأول من التصفيات.

موعد سفر المنتخب الأولمبي إلى إيسواتيني

وحدد مسئولو اتحاد الكرة، يوم 20 أكتوبر الجاري، موعدا لسفر بعثة المنتخب الأوليمبي، إلى دولة إيسواتيني، استعدادا لخوض مباراة الذهاب أمام نظيره منتخب إيسواتيني، في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23، التي تستضيفها المغرب والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024.

الدور الثالث والأخير

وفي حال فوز مصر على إيسواتيني بالدور الثاني من التصفيات، يصعد المنتخب الأوليمبي للدور الثالث والأخير ليواجه الفائز من منتخبي زامبيا وسيراليون في الفترة من 20 إلى 29 مارس 2023.

والفائز يصعد مباشرة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي تقام بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما صاحب المركز الرابع يلعب ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

البنك الأهلي
عصام الحضري منتخب مصر الاولمبي اخبار الرياضة اخبار منتخب مصر الأولمبي دورى شمال افريقيا للمدراس

آخر الأخبار

CIB
CIB