موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عيد عبد الملك: مصطفى فتحي إضافة كبيرة لبيراميدز

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشف أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، كواليس اعتزاله كرة القدم عام 2019.

وتابع "عبد الملك"، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة: اعتزلت كرة القدم في 2019 وكنت أستطيع الاستمرار فترة أطول داخل الملاعب، وتلقيت عروضا من أندية في الدوري الممتاز ولكن كنت أرى أن هذا الوقت المناسب للاعتزال.

وأضاف نجم الكرة المصرية الأسبق: تعرضت لإصابة في الغضروف في آخر عام لي مع الجونة وشعرت أنني مع كبر سني حان وقت الاعتزال، ولم أندم في أي لحظة على اتخاذ هذا القرار.

وأتم: مصطفى فتحي سيكون إضافة كبيرة في بيراميدز، والفريق يحتاج إلى جناح أيمن وأعتقد مشاركته بشكل أساسي في الموسم المقبل مع الفريق.

وأعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع النجم الدولي مصطفى فتحي صانع الألعاب من صفوف نادي التعاون السعودي.

 

بيراميدز يضم مصطفى فتحي

ووقَّع مصطفى فتحي عقودَ انضمامه لنادي بيراميدز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إمكانية تفعيل بند الشراء النهائي بنهاية الإعارة، بعد الاتفاق مع نادي التعاون السعودي على كافة التفاصيل بشأن التعاقد مع اللاعب.

ويعتبر مصطفى فتحي من أهم الأسماء في كرة القدم المصرية، وهو من مواليد ١٢ مايو ١٩٩٤، وبدأ مشواره مع كرة القدم في صفوف نادي نبروه، قبل أن ينتقل لصفوف الزمالك ولعب بعدها في التعاون السعودي وسموحة والزمالك، قبل أن يعود مجددًا لنادي التعاون، ومنه إلى بيراميدز على سبيل الإعارة.

وانتقل مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي في شهر يناير الماضي، وخاض مع الفريق ١٢ مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، سجل فيها ٥ أهداف، ولعب مباراتين في دوري أبطال آسيا، ومباراة واحدة في بطولة كأس الملك.

يذكر أن الأهلي والزمالك تنافسا للحصول على خدمات مصطفى فتحي.

البنك الأهلي
أحمد عيد عبد الملك الزمالك الدوري الممتاز مصطفى فتحي بيراميدز
tech tech tech tech
CIB
CIB