موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 03:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الطقس في مصر خلال الساعات القادمة ( تقلبات جوية متوقعة )

الطقس
الطقس

يشهد الطقس في مصر خلال الساعات القادمة، تقلبات جوية متوقعة على كافة الأنحاء، حيث يكون مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل.

و تتكون شبورة مائية في الصباح الباكر، على الطـرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وتتساقط أمطار تكون خفيفة وغير مؤثرة علي الأنشطة اليومية، وعلى مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري.

طقس اليوم

حالة الطقس غدا .. انخفاض الرؤية على الطرق وسقوط أمطار خفيفة (بالدرجات) حالة الطقس غدا الجمعة.. فرص لسقوط أمطار غير مؤثرة «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة غدًا

 

طقس الأيام المقبلة

 

يكون الطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

 

طقس يوم السبت

 

تسود شبورة مائية صباحًا خلال طقس يوم السبت، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

الأرصاد الجوية

 

طقس يوم الأحد

 

تتساقط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا خلال طقس يوم الأحد، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط للرياح أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس

 

طقس الإسكندرية

 

يكون طقس الإسكندرية معتدل والأجواء مستقرة وشمس ساطعة في العديد من المناطق، في فترة النهار، ويسود طقس مائل للبرودة في الليل والصباح الباكر علي الإسكندرية.

وتتساقط أمطار خفيفة علي العديد من المناطق بمحافظة الإسكندرية، وباقي محافظات السواحل الشمالية الشرقية والغربية، وتمتد للقاهرة والوجه البحري.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB