موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 03:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

مطعم يمنع دخول المذيع العالمى جيمس كوردن.. اعرف القصة

جيمس كوردن
جيمس كوردن

أشار تقرير نشر على موقع "nme"، إلى منع المذيع العالمى جيمس كوردن لفترة وجيزة من دخول مطعم في نيويورك بسبب سلوكه "المسيء"، حيث أوضح كيث ماكنالي، صاحب المطعم، عن قيام كوردن بتوبيخ الموظفين في مناسبات متعددة.

وعلق ماكنالى قائلاً: "جيمس كوردن ممثل كوميدي موهوب للغاية، لكنه شخصية غير سوية، والعميل الأكثر تعسفًا للعاملين بالمطعم، منذ افتتاحه قبل 25 عامًا، وانا نادرا ما أقوم بـ منع شخص من دخول مطعمى، ألا أن كوردن يتعامل بـ طريقة دفعتنى لـ منعه من دخول المطعم".

وذلك بعد أن كشفت عدة تقارير أجنبية عن تجديد جيمس كوردن، لعام مقبل من أجل تقديم برنامجه الشهير Late Late Show عبر منصة CBS الأمريكية، حتى ربيع عام 2023، على أن يغادر العرض بعد 8 سنوات من تقديمه منذ أن ظهر لأول مرة فى 2015.

وفى تصريحات نقلتها صحيفة فاريتي، قال كوردن: "ستكون هذه السنة الأخيرة التى أستضيف فيها العرض، عندما بدأت هذه الرحلة، كان الأمر دائمًا على أنها ستكون مغامرة، الآن سيكون هذا هو الوقت المناسب للمضى قدمًا ومعرفة ما قد يكون هناك أيضًا، كان هذا هو أصعب قرار اتخذته على الإطلاق، لقد حدث بالفعل. لم آخذ هذه الوظيفة كأمر مسلم به أبدًا".

ونقل التقرير تصريحات من أحد الأشخاص القائمين على العرض، قائلاً "شعر كوردن أن الوقت قد حان لتجربة شىء جديد، ويقال إن CBS قد عرضت على المذيع تجديدًا لمدة ثلاث سنوات، لكنه تمكن من التفاوض على الشبكة حتى سنة واحدة فقط، لأنه يريد المغادرة بينما لا يزال صغيرًا بما يكفي للقيام بأشياء أخرى".

 

البنك الأهلي
جيمس كوردن اخبار الفن اخبار الفنانين اخبار التليفزيون المذيع جيمس كوردن منع جيمس كوردن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB